الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول رد فعل من باسم مرسي على تصريحات إبراهيم حسن و ايقافة لنهاية الموسم

منذ 5 شهر
April 2, 2019, 3:37 am بلغ
اول رد فعل من باسم مرسي على تصريحات إبراهيم حسن و ايقافة لنهاية الموسم

اول رد فعل  من باسم مرسي   على تصريحات إبراهيم حسن  و ايقافة  لنهاية الموسم 
باسم مرسي ردًا على إبراهيم حسن: حسبي الله ونعم الوكيل

رد باسم مرسي، مهاجم فريق نادي الزمالك والمعار لنادي سموحة، على تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة.

وقال باسم مرسي في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: «تم إيقافي لنهاية الموسم وخصم كافة مستحقاتي لدى نادي سموحة بسبب أنني رفضت الإساءة لوالدتي ولنادي الزمالك».

وأضاف في تصريحاته لـ«فيتو» قائلًا: حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص ظلمني، مشيرًا إلى أن طارق سليمان قام بالاعتداء عليه لفظيًا وفى النهاية تتم معاقبتي لأنني رفضت الإساءة لي ولوالدتي ولنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن حسام حسن قام بتدمير علاقتي بفرج عامر رئيس سموحة، مؤكدًا أنه لم يتحدث نهائيًا مع نادي الزمالك بخصوص عودته من عدمه للزمالك.

وكان إبراهيم حسن خلال قال خلال تصريحات تليفزيونية: إنه لم يسئ مطلقًا لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن شقيقه حسام علاقته جيدة بالزمالك ولم يتجاوز في حق النادي كما ادعى اللاعب.

وأضاف مدير الكرة: «باسم مرسي أخطأ في حق طارق سليمان مدرب عام الفريق ورد على بعض الانتقادات التي وجهت له من قبل مدربه بشكل غير لائق، وقررنا إنهاء مشوار اللاعب مع سموحة وأوصينا الإدارة بفسخ التعاقد معه».


فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.