الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة قوية من اعلامى كويتى لكل من يهاجم مصر والسعودية وسر موقفه ضد دعوة مقاطعة مصر

منذ 7 شهر
April 2, 2019, 11:38 pm بلغ


موضوع
رسالة قوية من اعلامى كويتى لكل من يهاجم مصر والسعودية  وسر موقفه ضد دعوة " مقاطعة مصر
قال إعلامى كويتى فهد السلامة، إن من قام بتأسيس هاشتاج "قاطعوا مصر والسعودية"، ليسوا من دولة الكويت ولا ينتمون إلى الدول العربية بل هم فئة ضالة ومضلة تعمل على زعزعة أمن واستقرارالدول العربية ولا تريد لنا الخير، مشدداً على أن لمصر فضل كبير على المنطقة العربية ولا يستطيع عاقل إنكار ذلك.
 
 
وأضاف "السلامة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أنه وكافة الكويتيين تعلموا من حكامهم أن مصر والمملكة العربية السعودية خط أحمر،وتابع:"الشعب المصرى هو اللى علمنا ودرسوا لنا ومازالوا يعيشون معنا إلى الآنلكن خفافيش الظلام يخرجون عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويطالبون بمقاطعة مصرهؤلاء ليسوا عرب ويعملون على تنفيذ أجندة خارجية".
وأكد الإعلامى الكويتى، أن أهالى الكويت سيأتون إلى مصر من أجل السياحة بكثافة هذا العام للرد على هؤلاء الفئة الضالة، مشدداً على أنه تواصل مع جميع المكاتب بالكويت وتبين أن الحجوزات اكتملت من الآن.
 ولفت فهد السلامة، إلى أنه سيأتى إلى مصر وليس للسياحة فقط بل من أجل تقديم برنامج تليفزيونى، وتابع:"سأقدم برنامج رمضان زمان فى مصر قريباً"، مشدداً على أن مصر أو السعودية إذا طالهما ضرر ستذهب كافة الدول العربية، وعلى الشعب المصرى أن يرفع رأسه ويتوحد خلف قائده الذى يعمل على تنمية البلاد والحفاظ على أمنها.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.