الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ماهو التصرف السليم اذا وجدت خادما يخطئ في شرح العقيده والايمان

منذ 1 شهر
April 3, 2019, 3:47 pm
بلغ عن المحتوى
ماهو التصرف السليم اذا وجدت خادما يخطئ في شرح العقيده والايمان

ماهو التصرف السليم اذا وجدت خادما يخطئ في شرح العقيده والايمان 



كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال 


من الاسئله الروحيه العامه التي يستفسر عنها البعض والمفيده في النهايه للجميع فلاتبخلو بقراءتها والاستفاده منها ومشاركتها مع احبائك.
‏في بعض الأحيان نجد من بعض الخدام ‏أخطاء ضد العقيدة والإيمان ‏السؤال هنا : ‏هل ينبغي أن اوضح هذا الخطأ أم اقع في خطيئه الادانه اذا فعلت هذا ؟! 
‏في الجواب الصريح على هذا السؤال انه تقع في خطيئه ‏الإدانه ‏إذا كنت ‏تحكم على الأخطاء الشخصية والخطايا الشخصية كمثل ‏المرأه الخاطئه التي قبلها يسوع وغفر خطيئتها ، ‏اما تصحيح أخطاء في العقيدة والإيمان في حينها لا تدخل في خطيه الإدانه ‏بل على النقيض يجب عليك الدفاع عن الإيمان فهو واجب مقدس . ‏وهناك شاهد من الإنجيل ‏عن الدفاع عن الإيمان ‏وهو القديس يوحنا الحبيب ‏الذي هو أكثر الناس حديثاً عن المحبة ‏حينما قال :
"إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِيكُمْ، وَلاَ يَجِيءُ بِهذَا التَّعْلِيمِ، فَلاَ تَقْبَلُوهُ فِي الْبَيْتِ، وَلاَ تَقُولُوا لَهُ سَلاَمٌ.
لأَنَّ مَنْ يُسَلِّمُ عَلَيْهِ يَشْتَرِكُ فِي أَعْمَالِهِ الشِّرِّيرَةِ".
الذي لا يجب عليك فعله هو ان لاتدين شخص علي اعماله الشخصيه في سلوكه او حياته او خطاياه كقول الكتاب المقدس 
"لا تدينو لكي لا تدانو"










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.