الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة لن تخطر على بالك .. تعرفى على فائدة غير متوقعة لوضع القليل من القهوة فى درج غسالة الملابس | صور

منذ 7 شهر
April 4, 2019, 11:21 am بلغ
مفاجأة لن تخطر على بالك .. تعرفى على فائدة غير متوقعة لوضع القليل من القهوة فى درج غسالة الملابس | صور

مفاجأة لن تخطر على بالك تعرفى على فائدة غير متوقعة لوضع القليل من القهوة فى درج غسالة الملابس | صور
  
هل تقضين الكثير من الوقت في تنظيف وغسل ملابسك وأحذيتك وغيرها من العناصر إليك حيل أكثر إثارة لجعل مهمة غسل الملابس سهلة جدا إليك أبرز تلك الحيل يقدمها "موقع برايت سايد"

-لغسل حذائك في الغسالة وتجنب تلك الضوضاء الفظيعة التي تنتجها خلال الغسيل اربطى الأربطة معا ثم ربطها حول باب الغسالة ثم أغلقى الباب بهذه الطريقة سيتم غسل حذائك بكل سهولة.

-أضيفى بعضا القهوة أو الشاي نحاول عادة التخلص من بقع القهوة والشاي لكن هذه المشروبات قد تكون مفيدة أيضًا، إذا كنت ترغب في منع ملابسك الداكنة من البهتان أضيفى بعض القهوة أو الشاي داخل الغسالة وأصنعى كوبين من الشاي الأسود أو القهوة وأضيفى المشروب إلى دورة الشطف.

-في بعض الأحيان لا نريد غسل أحذيتنا في الغسالة لكن الأحذية يمكن أن تصبح ذات ورائحة سيئة يمكنك استخدام بيروكسيد الهيدروجين وسكبه على النعال وسترى البيروكسيد يتحول إلى رغوة ويتخلص من الأوساخ، وستختفي كل الروائح الكريهة، سيكون عليك فقط شطف حذائك.

-استخدمى سائل غسيل الصحون بدلًا من مزيل البقع إذا نفد مزيل البقع ولاحظتى فجأة وجود بعض البقع على ثيابك وانتظرى بضع دقائق واغسلى الملابس كالمعتاد.

-استخدامى الأسبرين لتبييض الملابس والتخلص من البقع مع مرور الوقت يمكن أن تتحول الملابس البيضاء إلى اللون الرمادي أو الأصفر، وما هو أكثر من ذلك، ليس من السهل إزالة بقع العرق العنيدة منها لجعل ملابسك بيضاء مرة أخرى، أضيفى بعض الأسبرين إلى الماء قبل الغسيل ويمكنك أيضًا إذابة 10 أقراص من الأسبرين في 10 لترات من الماء ونقع ملابسك في هذا الماء لمدة 7 ساعات، هذه الطريقة فعالة حتى بالنسبة للبقع القديمة.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.