الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​كيف استطيع ان اتحمل الصيام الانقطاعي للبابا شنوده الثالث

منذ 4 شهر
April 7, 2019, 8:30 pm بلغ
​كيف استطيع ان اتحمل الصيام الانقطاعي للبابا شنوده الثالث

كيف استطيع ان اتحمل الصيام الانقطاعي للبابا شنوده الثالث 


كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال 


تحدثنا في مواضيع سابقه عن الفرق بين متي اكون نباتي ومتي اكون صائماً فعلا استحق الصيام وانال بركاته ، وفي هذا الموضوع نتحدث من خلال روحنيات الصوم لقداسه البابا شنوده الثالث وهو كيف استطيع ان اتدرج في الصوم ‏فهناك بعض الأشخاص يريدون أن يبدأو الصيام الانقطاعي ‏ولكن لن يستطيع التحمل ‏وهنا قد نصح قداسه البابا شنوده الثالث بأن يتدرج الصائم في الصيام بمعني انه يبدء الصائم الاسبوع الاول من صيامه بعدد ساعات معينه قليله ويتدرج كل اسبوع حتي يصل في اخر الصيام الي درجه صيام كبيره اعلي مما بدء عليه وهذه الطريقه نافعه جدا وينصح بها الاباء الروحيين .
ولكي يطمئن قلبك وتشعر بالراحه النفسيه الروحيه استشير اب اعترافك وامشي حسب ارشاده لك عن عدد الساعات التي تبدء بها صيامك ويمكنك ان تبدء في اي مرحله من الصيام اذا كنت مازلت لاتسطيع الصيام ولا تجعل الصيام يفوتك بدون الاستفاده من الصيام الانقطاعي وفوائده الروحيه .














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.