الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حل لغز اختفاء فتاة بشبرا الخيمة وكشف غموض القضيه بعد العثور على جثتها

منذ 5 شهر
April 9, 2019, 5:34 am بلغ
حل لغز اختفاء فتاة بشبرا الخيمة وكشف غموض القضيه بعد العثور على جثتها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض اختفاء فتاة بشبرا الخيمة والعثور عليها جثة هامدة في منزل خطيبها السابق، حيث تبين أنها أصيبت بحالة عصبية بعد معاشرتها من خطيبها معاشرة الأزواج فحاول تهدئتها وكتم أنفاسها فلقيت مصرعها في الحال وقام بإخفاء الجثة في منزله.

وكشف المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عن ورود بلاغا من "ع. أ. غ"، ربة منزل، بغياب نجلتها "ر. م. ع"، 19 سنة، عاملة، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019.

ودلت جهود فريق البحث التوصل لأخر اتصال هاتفي بين المتغيبه "و.م. ش. ع"، 27 سنة، ميكانيكي سيارات، باستدعاء المذكور، ومناقشته قرر أن المتغيبة حضرت إليه يوم الخميس الماضي حال تواجده بالشقة سكنه وعاشرها معاشرة الأزواج وعقب ذلك إنتابتها حالة عصبية وحاولت الصراخ فقام بمحاولة إسكاتها بالضغط على رقبتها مما أدى لمفارقتها الحياة. 

وعقب ذلك قام بلفها بملاءة سرير وستارة وقام بإخفائها داخل غرفة خاصته أعلة سطح العقار سكنه خلف بعض القطع الخشبية المهملة وأبدى استعداده للإرشاد عن الجثة.

بالانتقال رفقته تبين وجود الجثه في حالة انتفاخ وبروز للسان وترتدي كامل ملابسها وتبدو عليها علامات الخنق. 

وتوصلت التحريات إلى سابقة قيام المتهم بخطبة المجنى عليها منذ عامين وانفصلا بسبب ظروفه المالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم نقل الجثه لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 58 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة تاريخه ملحقا بالمحضر الأصلى.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.