الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

نجم البرازيل صلاح متميز ويستحق بطولة مع ليفربول

منذ 1 شهر
April 9, 2019, 6:30 am
بلغ عن المحتوى
نجم البرازيل صلاح متميز ويستحق بطولة مع ليفربول

نجم البرازيل: صلاح متميز ويستحق بطولة مع ليفربول

قال ألدايير نجم البرازيل الأسبق إن الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى يقدم كرة جيدة تؤهله للعب فى أكبر أندية العالم وعلى رأسها ريال مدريد الإسبانى.

وقال ألدايير في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت" عبر برنامج "ملعب اون": "صلاح يلعب كرة قدم جميلة جدًا، أعتقد أنه ما زال أمامه الكثير ليقدمه، ويجب أن يتحلى بالصبر نوعًا ما".

وأضاف لاعب منتخب البرازيل في مونديال 94: "محمد صلاح من أفضل اللاعبين حاليًا، واتمنى أن يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد فترة غياب طويلة".

واختتم متحدثًا عن الأقاويل التي تتردد بشأن استقبال عروض اسبانية للرحيل عن قلعة الريدز: "ريال مدريد سيكون اختيار رائع لصلاح".

ويتواجد ألدايير في لمصر خلال الأيام الجارية، كزيارة، تلبية لدعوة أحد أصدقائه، لمتابعة الكرة المصرية، بجانب فضوله للتواجد في البلد الذي ينتمي إليه محمد صلاح.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.