الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير للجميع .. احذروا تداول او شراء هذه الادوية والسبب ما قامت وزارة الصحة بالاعلان عنة ويندرج تحت بند المخدرات

منذ 2 شهر
April 10, 2019, 11:12 am بلغ
تحذير للجميع .. احذروا تداول او شراء هذه الادوية والسبب ما قامت وزارة الصحة بالاعلان عنة ويندرج تحت بند المخدرات

تحذير للجميع احذروا تداول او شراء هذه الادوية والسبب ما قامت وزارة الصحة بالاعلان عنة ويندرج تحت بند المخدرات

إدراج 6 مركبات جديدة لـ"الفودو" و"الاستروكس" بجدول المخدرات
 
قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إضافة 6 مركبات جديدة لـ"الفودو" و"الاستروكس" على قوائم جدول المخدرات، ليحظر نقلها أو تداولها أو تعاطيها، أو إدخالها لداخل حدود البلاد اعتبارا من غدًا الخميس.

جاء ذلك بناءً على توصيات من لجنة ثلاثية مشكلة من ممثلي وزارات الصحة والسكان، والعدل، والداخلية، بعد انعقادها منتصف شهر يناير الماضي، وبناءً على ما عرضه الدكتور تامر عصام، نائب وزير الصحة والسكان لشئون الدواء، على وزيرة الصحة.

ونص قرار وزيرة الصحة على إضافة المواد وأملاحها ونظائرها، واستراتها وايثراتها وأملاح نظائرها واستراتها، ومستحضراتها أينما وجدت إلى القسم الثاني من الجدول رقم 1 الملحق بالقانون رقم 182 لسنة 1960 بشأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار فيها.

وتضم قائمة المواد المخدرة الجديدة كلًا من "5f-mdmb- pica، وadb-fubinaca، وadbica، و5- fluoro adbica، و5- flouro app-pica px1، وamb- pica mmb2201".

ونشرت الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح اليوم، قرار وزيرة الصحة والسكان، والذي حمل رقم 177 لسنة 2019.

christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.