الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب الخلاف علي لعب كره بشبرا الخيمه اصابة طالب بخرطوش

منذ 6 شهر
April 10, 2019, 11:18 am بلغ
بسبب الخلاف علي لعب كره بشبرا الخيمه اصابة طالب بخرطوش

بسبب الخلاف علي لعب كره بشبرا الخيمه اصابة طالب بخرطوش 

أصيب طالب برش خرطوش خلال تواجده في مشاجرة نشبت مع اخرين بسبب الخلاف على لعب الكرة تم نقل المصاب إلى المستشفى وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إشارة من مستشفي ناصر العام بوصول " احمد م م - 15 طالب مصاب برش خرطوش بالوجه والعين اليسرى وآثار رش خرطوش مستقر بالمخ، والحالة العامة غير مستقرة". 

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين حدوث مشاجره بين طرف أول كريم ع ع " 14 طالب وطرف ثان كريم ر ا " 15 طالب وذلك لوجود خلافات بينهما علي لعب الكره وعلى أثر ذلك قام أهلية الطرف الثانى بالتعدي على الأول بالضرب وعليه قام خال الأول أحمد م ع "سائق بالحضور لمناصرته وأطلق عيارًا ناريًا من سلاح ناري (فرد خرطوش)، كان بحوزته محدثًا إصابة سالف الذكر حال مروره بمكان المشاجرة. 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعه عباره عن ( فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه خرطوش من ذات العيار)، وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.