الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اعترافات جديده للمتهم بقتل خطيبته اثناء ممارسه الرذيله بشبرا الخيمه

منذ 5 شهر
April 10, 2019, 4:22 pm بلغ
اعترافات جديده للمتهم بقتل خطيبته اثناء ممارسه الرذيله بشبرا الخيمه

اعترافات جديده للمتهم بقتل خطيبته اثناء ممارسه الرذيله بشبرا الخيمه 


أدلي المتهم "م. ش"، 27 سنة، بقتل خطيبته أثناء علاقة غير شرعية باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلًا:"كنت بحبها، ولكن الشيطان سيطر على عقلي وقتها، ولم أقصد قتلها أنا كنت بحاول اسكتها، وندمان علي الجريمة خطيبتي متستحقش إني كنت اعمل فيها كدة".

وأضاف المتهم:"لو رجع بي الزمن تاني لن مش هعمل كدة، خاصة إن في عشرة طيبة كان بينا من فترة وانفصلت عنها بسبب ظروفي المادية الصعبة، وبعد ما عدت سنتين مقدرتش أبعد عنها، وتقدمت لخطبتها مرة تانية".

وتابع المتهم:" كانت خطيبتي تأتي إلى شقتي من وقت لآخر، ويوم الخميس الماضي كانت عندي، لعب الشيطان في رأسي وارتكبت معها هذا الفعل الحرام، وفوجئت عقب انتهاء العلاقة، بحالة عصبية انتابتها، وصرخت ندما على ما فعلناه، فحاولت إسكاتها بالضغط على رقبتها فتوفت، بعدها لفيتهها في ملاية سرير وستارة وحطيتها داخل غرفة أعلى سطح المبنى وراء بعض القطع الخشبية المهملة".

وأوضح المتهم، أن رائحة الجثة هي من كشفت الأمر، فتقدم عدد من الجيران ببلاغ للشرطة، وأنكر الجريمة في البداية، لكن رجال المباحث استطاعوا إثباتها وجرى ضبطه.

وقررت نيابة شبرا الخيمة، حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من "ع. أ. غ" 53 عامًا ربة منزل، بغياب نجلتها "ر. م. ع" 19 عامًا عاملة، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا وجري اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019م.

جري تشكيل فريق بحثي أشرف عليه العميد يحيى راضي مدير إدارة البحث الجنائى لسرعة كشف غموض الحادث ، وجري التوصل إلى وجود اتصال هاتفي بين المتغيبة و" م. ش. ع " ميكانيكي سيارات كان خطيب المجني عليها منذ عامين وانفصلا بسبب ظروفه المادية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة المتهم وتبين وجود الجثة في حالة انتفاخ وبروز للسان وترتدي كامل ملابسها وتبدو عليها علامات الخنق.

جري نقل الجثة لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التى أصدرت قراراها السابق.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.