موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو خناقة بالمايوهات بين لاعبي الاهلي والجزيره

منذ 1 سنه
April 10, 2019, 8:20 pm
بلغ



ينشر الوطن سبورت، أول فيديو لأحداث الشغب، التي وقعت عقب مباراة الأهلي والجزيرة لكرة الماء رجال، عقب خسارة الأحمر لقب الدوري، بعد الخسارة من الجزيرة بنتيجة 7-6، في المباراة، التي جمعتهما بنادي الصيد مساء أمس.





وشهدت المباراة اشتباكات عنيفة بين قِبل بعض لاعبي وجماهير الأهلي وأولياء الأمور، وتسببت أحداث الشغب في إلغاء مراسم تسليم الدرع وتوزيع الميداليات، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة.
 
وقرّر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، منع دخول جمهور النادي الأهلي، أو أي مرافقين لفرقهم إلى داخل النادي خلال أي لقاءات رياضية قادمة، لحين الاعتذار الرسمي من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لافتًا أن هذا القرار يسري لحين تقديم النادي الأهلي اعتذارًا رسميًا واضحًا وصريحًا عما حدث، وكذلك التعهد والالتزام بعدم تكرار هذا التجاوز.

https://youtu.be/ZnAzmlzNvVM

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play