الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد اضرار الشاى الاخضر

منذ 3 شهر
April 12, 2019, 5:41 am بلغ
شاهد اضرار الشاى الاخضر

شاهد اضرار الشاى الاخضر
موضوع
مشاكل في الغدة الدرقية تعرف على اضرار الشاى الاخضر
 
 
الشاى الاخضر  من المشروبات المهمة لصحة الإنسان، ولكن هناك العديد من الأضرار التي تلحق بجسم الإنسان نتيجة للإسراف في تناوله، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير وفقًا لموقع "healthline" الطبي.
  اضرار الشاي الاخضر  
أشار التقرير، إلى أن تناول الشاي الأخضر يساهم بشكل كبير في حرق كميات كبيرة من الدهون، وهذا يجعله من المشروبات التي تعمل علي التخلص من الوزن الزائد، كما أن تناوله يمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية المهمة أهمها مضادات الأكسدة التي تزيد من قوة ونشاط الجهاز المناعي بالجسم، ولكن هناك العديد من الأضرار التي تلحق بالجسم نتجية للإسراف في تناوله، ومنها:
christian-dogma.com
-يجعلك شخصا بمزاج سيء، نعم هذا ما أكدته العديد من الدراسات الطبية الحديثة، والتي تؤكد أن الإكثار من تناوله يجعلك شخص مائلا للعصبية والتوتر والقلق، بالإضافة إلي الشعور الدائم بالصداع والإرهاق والكسل.
-الإسراف في تناول الشاي الأخضر يتسبب في حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي هذا الأمر يعد عجيبا لدي البعض ولكنها الحقيقة.
-يعمل الإكثار من تناوله في تعرض الكبد لبعض المشاكل الصحية ومنها التلف، ولذا تجنب الإسراف في تناوله.
christian-dogma.com
- يعمل علي حرق الدهون فهذا يتسبب في جعله من المشروبات التي تفقد الجسم العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها كالكالسيوم والحديد، وهذا يجعله يصيب الشخص بالأنيميا نتيجة لتكسير الحديد في الجسم.
-من أبرز الأضرار التي تلحق بجسم الإنسان نتيجة للإسراف في تناول الشاي الأخضر هي حدوث مشاكل في البنكرياس، وهذا يشكل خطرًا علي مرضي السكر، ولذا يفضل تجنبه لهم.
-لا ينصح بتناوله للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية لأنه يتسبب في إصابتها بتضخم، وعدم انتظام نشاطها، ولذا تجنب ذلك بعدم تناوله إذا كنت مريض غدة درقية.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.