الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اسبوع حزين وساخن في مصر .. استشهاد معاون مباحث النزهه وطفلان يقتلان زميلتهما بعد اغتصابها

منذ 3 شهر
April 12, 2019, 1:25 pm بلغ
اسبوع حزين وساخن في مصر .. استشهاد معاون مباحث النزهه وطفلان يقتلان زميلتهما بعد اغتصابها



اسبوع حزين وساخن في مصر استشهاد معاون مباحث النزهه وطفلان يقتلان زميلتهما بعد اغتصابها 
شهدت المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث، التي حازت على اهتمام قراء «أهل مصر»، وأبرزها:


استشهاد ضابطين وفردي شرطة و3 مواطنين بتفجير انتحاري بالشيخ زويد

أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص انتحاري يبلغ من العمر حوالي 15 عاما بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية.

وأوضحت، أن الحادث أسفر عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة فضلاً عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات ، بالإضافة إلى إصابة عدد 26 من المواطنين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.


استشهد ضابط وسائق وأصيب أمينا شرطة فى إطلاق نار على سيارة بمنطقة النزهة.

أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته ونتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية، حيث توفى قائد السيارة متأثرا بإصابته تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

مراهقان يغتصبان طفلة ويقتلانها بـ"أبو رواش" أثناء عودتها من الكتاب

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من سائق يدعى أيمن 42 عاما ومقيم بأبو رواش بغياب ابنته "أميرة" 10 سنوات أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم في "كتاب" القرية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍّ تحت إشراف العميد عاصم أبو الخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر، وبعدها تم العثور على جثة الطفلة ملقاة بمنطقة جبلية بجوار منطقة أبو رواش، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة للطفلة "أميرة. أ" 10 سنوات مصابة بجرح برأسها، وكشفت التحريات أنها مختفية منذ 3 أيام ويبحث عنها أفراد أسرتها، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

وتبين من خلال الفحص ورصد المشاهدات وتتبع خط سير الطفلة، من خلال فحص الكاميرات، ومناقشة الشهود، وجود جثة الطفلة في منزل مهجور بالمنطقة، وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الطفل "مروان" 13 سنة طالب ومقيم بذات المنطقة، واعترف أنه بالاشتراك مع زميله "إسلام" 12 عاما، استدرجاها لغرفة مهجورة وتعديا عليها جنسيا، وقتلاها خوفا من الفضيحة، بعدما تعديا عليها وضرباها بـ"رقبة إزازة"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

انتحار خمسيني أسفل عجلات مترو غمرة

أقدم رجل فى العقد الخامس من العمر على الانتحار بإلقاء نفسه أمام عجلات قطار مترو بمحطة غمرة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية بانتحار شخص أمام عجلات المترو بغمرة، وبالانتقال والفحص تبين أنه فى منتصف العقد الخامس من العمر.

هجوم على كمين عيون موسى في جنوب سيناء

نجح كمين عيون موسى التابع لمديرية أمن جنوب سيناء فى صد هجوم مسلح على الأفراد والضباط الموجودين داخل الكمين الثابت، وتصدت القوات للهجوم، الذي أسفر عن مقتل اثنين من المنفذين وفقا لما روته مصادر أمنية.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء بلاغا يفيد وقوع هجوم مسلح على كمين عيون موسى، أسفر عن إصابة ثلاثة مجندين، هم هيثم عبد الرحمن عوض مركز أبو حمص البحيرة، محمد عبد المنعم مركز نبروه الدقهلية، وليد محمد عبد المولى.



مقتل زعيم عصابة :

ونجحت قوات أمن الأقصر، في قتل زعيم عصابة والقبض على باقى أفراد التشكيل العصابي، بعد مطاردة استمرت لمدة 12 ساعة وحصارهم بجبال الدير في إسنا جنوب المحافظة، ذلك عقب سرقتهم مبالغ مالية من داخل محطة بنزين بأسوان، وهروبهم إلى الأقصر وقيام قوات الكمين بإسنا بتتبعهم عقب تلقى إشارة بمواصفاتهم وقيامهم بإطلاق النار على القوات وإصابة عدد من أفراده.

وتلقى ضباط مباحث مركز شرطة إسنا، بلاغًا بقيام 4 أشخاص من مدينة قفط، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات يستقلون سيارة ماركة "ميتسوبيشي رمادي، قاموا بسرقة أموال من محطة بنزين في مدينة كومبوا، وفي طريقهم للعودة عن طريق إسنا.

وبتلقي كمين إسنا أشارة بمواصفاتهم لضبط السيارة، وعند اعتراضهم قام التشكيل العصابي بإطلاق النيران على قوات الأمن، وفروا هاربين، مما أسفر عن إصابة مجندين و 4 مدنيين بينهم 2 برصاص التشكيل العصابي، و2 لاصطدام سيارتهم بسيارة التشكيل أثناء عملية فراره.


أنتحار "هادي" في حدائق حلوان

بدأت تفاصيل الواقعة فى تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضى عندما تلقى المقدم أحمد إبراهيم، رئيس مباحث المعصرة إشارة من مستشفى حلوان العام يفيد بوصول هادى م. ق ١٦ سنة طالب بالصف الثالث الإعدادى ومقيم بشارع عبده الدهشورى عزبة كامل صدقى القبلية حدائق حلوان متوفيا، وأقر شقيقه أنه قام بالانتحار شنقا فى جنش غرفته.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات اللازمه تبين أن سبب الانتحار حالة نفسية، وتم تحرير المحضر بالواقعة.

اقرا أيضا"تفحمت جثته أثناء عمله في الورشة" القصة الكاملة لوفاة شاب محترقا داخل مغسلة في البساتين (صور)

وفاة شاب محترقا داخل مغسلة في البساتين

شهدت منطقة عرب المعادي، واقعة مأساوية، بعدما توفي شاب في العقد الثالث من عمره، أثناء السيطرة على حريق داخل مغسلة بمنطقة البساتين، متأثرًا بإصابته بحروق في جسده.

بدأت الواقعة حينما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل مغسلة، ووجود حالة وفاة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران.

مقتل مسجل خطر على يد 2 من أصدقائه بعد تناولهم الخمور في الخليفة

ولقى مسجل خطر مصرعه على يد 2 من أصدقائه بعد تناولهم الخمور داخل مصنع مهجور بمنطقة الخليفة، وتلقى المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمـــن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة عاطل ومسجل خطر داخل مصنع قماش مهجور بشارع الأشراف السيدة سكينة بدائرة القسم وبها إصابة بجرح رضى بالجبهة ، أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة وهما مسجلان خطر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.