الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالتفاصيل كواليس مأساوية عن مقتل الطفلة أميرة على يد زملائها بكرداسة

منذ 3 شهر
April 12, 2019, 5:37 pm بلغ
بالتفاصيل كواليس مأساوية عن مقتل الطفلة أميرة على يد زملائها بكرداسة

موضوع

بالتفاصيل كواليس مأساوية عن مقتل الطفلة أميرة على يد زملائها بكرداسة
 
3 أيام لم تنم فيها منطقة أبو رواش، أصابتهم حالة من الحزن والقلق بعدما اختفت الطفلة أميرة دون مقدمات، ذهبت الى مكان لا أحد يعلمه، محاولات البحث عنها لم تتوقف ليلًا ونهارًا دون جدوى، وفى النهاية يتم العثور على جثمان الطفلة الضحية ملقاة فى منطقة جبلية وفيها آثار اعتداء بجسدها، لتنتقل الأجهزة الأمنية على الفور الى مكان الواقعة لتكشف لغز الواقعة بعد وضع خطة أمنية محكمة، وتم خلالها ضبط المتهمين واعترافهم بإرتكاب تلك الجريمة البشعة.
"البوابة نيوز" انتقلت الي مسرح الجريمة، وبالتحديد فى منطقة أبو رواش التابعة لمنطقة كرداسة بالجيزة، وكشفت كواليس تلك الواقعة المأساوية على لسان الأهالى والجيران، الذى أعربوا عن حزن القرية الشديد بعد تلك الواقعة.

  إعلان عن اختفاء الطفلة في القرية البحث عن أميرة نبأ صادم يضرب القرية كلها، أسرع الجميع محاولين اكتشاف حقيقة الأمر، وإذا بهم يتفاجأون بنبأ اختفاء الطفلة أميرة صاحبة الـ 10 سنوات فى ظروف غامضة، عمليات البحث عن الطفلة المختفية، استمرت ثلاثة ايام، واستخدمت اسرة الطفلة كل السبل من اجل العثور علي طفلتهم ولكن دون جدوى، حيث قام الأب بعمل إعلان للبحث عن طفلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، بالاضافة إلى أن الميكروفونات كانت تنادي في المساجد وعلى التوك توك ليلا ونهارا على الطفلة المختفية ولكن دون جدوى، والنشرات على الحوائط وأبواب المساجد وجدران المنازل. منطقة أبو رواش كواليس مأساوية أما عن حقيقة ما حدث في يوم اختفاء الطفلة، فقد أوضح أحد الاهالي انه عقب رجوع الطفلة الضحية من المدرسة كعادتها، توجهت حوالي الساعة الثالثة عصرا إلى الكتاب من اجل حفظ القرآن الكريم، وبعد الانتهاء من درس الكتاب استدرجها اثنان من الأطفال من زملائها فى درس حفظ القرآن الكريم، وذلك بحجه اللعب سويًا، حتى أخذوها الى منطقة جبلية بعيدة، وهناك اعتدوا عليها وطعنوها عدة طعنات حتى لا يفتضح أمرهم. مسرح الجريمة ذبح الطفلة    أما عن قسوة المتهمين، فلم يكتفوا باختطاف الطفلة وقتلها، ولكن قام المتهم الرئيسي بالاعتداء عليها باستخدام قطعة سيراميك في رقبتها تسببت في قطع شرايينها وإحداث قطع جزئي بجسدها، وإلقائها فى تلك المنطقة الجبلية، كما أن عمليات البحث عن الطفلة لم تتوقف ليلا ونهارا، وكانت أسرتها في حالة ميئوس منها، فلم يكن أحد يعلم سبب اختفائها وأين ذهبت؟ الطفلة الضحية رحلتها مع القرآن الكريم    أما عن الطفلة أميرة، 10 سنوات، فهي طالبة في الصف الرابع الابتدائي ومتميزة في دراستها، ولديها شقيقة توأم، وشقيقة أخرى أكبر منها كما أنها اعتادت الذهاب بشكل مستمر الي الكتاب من اجل حفظ القرآن الكريم في أحد الكتاتيب الموجودة على مقربة من منزلها.  وكانت متميزة فى حفظ القرآن الكريم وتحرص بشدة على التواجد فى الكتاب من أجل الحفظ، كما أنها كانت متميزة فى دراستها بالمدرسة، بالاضافة إلى الحزن الشديد بين زملائها وزميلاتها بالمدرسة بعد نبأ مقتلها بتلك الصورة البشعة. الطفلة أميرة تحقيقات النيابة تحقيقات النيابة فى تلك الجريمة المآساوية، كشفت عن كثير من كواليسها، حيث كشفت تحقيقات النيابة أن رجال المباحث وضعوا خطة أمنية محكمة لكشف لغز الواقعة، حيث تم التوصل الى مشاهدة الطفلة قبل مقتلها بصحبة طفلين، وتم تحديد هويتهما، وهما "مروان" 13 عاما طالب إعدادي، وزميله "إسلام" 12 عاما، وبضبطهما اعترفا باستدراجها إلى أحد المنازل المهجورة والتعدي عليها جنسيا، ومن ثم قاما بتهشيم رأسها بـ" قطعة سيراميك" خشية فضح أمرهما وألقيا جثتها بمنطقة نائية. ورد بلاغ الى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة، يفيد إختفاء الطفلة أميرة أيمن، 10 سنوات، من أمام منزلها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وعثرت القوات على جثة الطفلة مقتولة وملقاة بإحدى المناطق الجبلية، وتبين أن وراء الواقعة طفلين، وتم ضبطهما وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.