الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لو عندك رشح ومش قادرة علية .. النهارده جبتلك 3 وصفات طبيعية هتريحك منه خالص

منذ 4 شهر
April 13, 2019, 9:30 am بلغ
لو عندك رشح ومش قادرة علية .. النهارده جبتلك 3 وصفات طبيعية هتريحك منه خالص

صورة أرشيفية

لو عندك رشح ومش قادرة علية النهارده جبتلك 3 وصفات طبيعية هتريحك منه خالص

صحتك فى وصفة علاج الرشح بـ3 وصفات طبيعية
 
كتبت نهير عبد النبىيعانى الكثيرون من الرشح المستمر وفى الغالب يكون ذلك نتيجة تقلبات الجو والتعرض للفيروسات والعدوى، وهنا يعتقد البعض أن المضادات الحيوية والمسكنات هى الحل لعلاج هذه المشكلة، لكن قد تكون الوصفات الطبيعة أفضل من الأدوية.
وضمن سلسلة موضوعات صحتك فى وصفة يقدم "اليوم السابع" وصفات طبيعية لعلاج الرشح وفقا لما ذكره موقع buzzfeed
 
1: الزنجبيل مع العسل والليمون
يحتوى الليمون على نسبة عالية من الفيتامينات التى تساعد على طرد الجراثيم والفيروسات، ويحتوى العسل أيضا على خصائص مضادة للالتهاب وتساعد على تسكين الألم، كما يعتبر الزنجبيل من أفضل الأعشاب الطبيعية لعلاج نزلات البرد والرشح المستمر، وذلك عن طريق وضع معلقة عسل ونصف معلقه ليمون على الزنجبيل المغلى وتناوله مرتين فى اليوم.
christian-dogma.comزنجبيل
 
2: شوربة الدجاج
تحتوى شوربة الدجاج على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى، وطرد الفيروسات والجراثيم من الجسم وعلاج الرشح والزكام.
christian-dogma.comقرنفل
 
3: القرنفل
يعتبر القرنفل من أفضل العلاجات للزكام، نظرا لاحتوائه على كميات عالية من العناصر والفيتامينات المهمة لصحة الجهاز التنفسى والجسم، ويعمل على طرد الفيروسات وعلاج الرشح.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.