الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الامن يوجة صفعه لشبكة لفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية .. وهذا ما كانوا يفعلوة بكل اسف !!

منذ 3 شهر
April 13, 2019, 1:22 pm بلغ
الامن يوجة صفعه لشبكة لفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية .. وهذا ما كانوا يفعلوة بكل اسف !!

صورة أرشيفية

الامن يوجة صفعه لشبكة لفعل هذا الامر المشين بين الازواج فى هذه المحافظة المصرية وهذا ما كانوا يفعلوة بكل اسف !!

ضبط شبكة لـ"تبادل الزوجات" يديرها سباك على "فيس بوك" بالقليوبية
 
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط شبكة لتبادل الزوجات يقودها سباك وزوجته في شبرا الخيمة لاستقطاب راغبي المتعة من تبادل الزوجات وإقامة حفلات جنسية بتادل زوجة المتهم مع آخرين.

تلقت مباحث الاتصالات والإنترنت بلاغًا بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يستقطب من خلالها المتهم راغبي المتعة الحرام لتبادل الزوجات.

كشفت تحريات المباحث أن صاحب الصفحة شخص يعمل سباكًا وجرى استئذان النيابة العامة لضبطه، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين وبفحصه عثر على صور لزوجته في أوضاع مخلة أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم.

واعترفت المتهمة بارتكابهما الواقعة في التحقيقات حيث قالت إن زوجها يعمل "سباك"، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل، وأن زوجها أنشأ صفحة على "فيس بوك" وتواصل مع أشخاص وأقاموا حفلات جنسية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.