الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد فى أول تعليق رسمي من السعودية على أحداث السودان .. وترد بهذه الطريقة

منذ 3 شهر
April 13, 2019, 10:55 pm بلغ
شاهد فى أول تعليق رسمي من السعودية على أحداث السودان .. وترد بهذه الطريقة

شاهد فى أول تعليق رسمي من السعودية على أحداث السودان وترد بهذه الطريقة
 
 
السعودية تعلن دعمها لاختيارات الشعب السوداني
 
تابعت المملكة العربية السعودية تطورات الأحداث التي تمر بها السودان، والبيان الصادر عن رئيس المجلس العسكري الانتقالي. 

وأعلنت السعودية تأييدها لما ارتآه الشعب السوداني حيال مستقبله، وما اتخذه المجلس العسكري الانتقالي من إجراءات تصب في مصلحة الشعب وذلك من منطلق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأعلنت المملكة دعمها للخطوات التي أعلنها المجلس في المحافظة على الأرواح والممتلكات، والوقوف إلى جانب الشعب السوداني، معربة عن أملها في أن يحقق ذلك الأمن والاستقرار للسودان الشقيق، داعية الشعب السوداني بكافة فئاته وتوجهاته إلى تغليب المصلحة الوطنية وبما يحقق تطلعاتهم وآمالهم في الرخاء والتنمية والازدهار.

وأضافت الوكالة أنه إسهامًا من المملكة في رفع المعاناة عن كاهل الشعب السوداني الشقيق، فقد صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للجهات المعنية في المملكة بتقديم حزمة من المساعدات الإنسانية تشمل المشتقات البترولية والقمح والأدوية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.