الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد فعل محمود الخطيب بعد خروج الأهلي من دوري ابطال افريقيا

منذ 3 شهر
April 14, 2019, 2:31 am بلغ
رد فعل محمود الخطيب بعد خروج الأهلي من دوري ابطال افريقيا

رد فعل محمود  الخطيب بعد خروج الأهلي من دوري ابطال افريقيا
دموع وصيام عن الكلام رد فعل الخطيب بعد خروج الأهلي من دوري ابطال افريقيا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم رُغم فوزه 1 / صفر اليوم السبت على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الثمانية بالبطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد وليد أزارو في الدقيقة 68.

كان الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي صفر / 5 ليودع منافسات البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب مهزوما 1 / 5، ليتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور قبل النهائي بالبطولة.

ورفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث مع أي شخص عقب نهاية المباراة باستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقالت مصادر مقربة من الخطيب أن رئيس النادي تمالك نفسه أمام الجماهير وداخل الملعب ولكنه خرج مباشرة لتجنب إلتقاط الكاميرات لردود أفعال على وجه.

وأضافت المصادر ان رئيس الأهلي ظهر حزينا وملأت الدموع عينيه بصورة واضحة لاحظها كل من في المقصورة الرئيسية.

وأضافت المصادر أن الخطيب لن يتخذ أي قرار يخص فريق الكرة في الوقت الحالي وسوف يكتفي بالعقوبات التي تم توقيعها في الفترة الماضية بعد الخسارة القاسية في مواجهة الذهاب وهي خصم نصف مليون جنيه من مستحقات كل لاعب بجانب عقوبات أخري عل كل طاقم الجهاز الفني والطبي والإداري.

وأوضحت المصادر ان الخطيب يري أن أي موقف حاليًا سوف يؤثر على مسيرة الفريق في الدورى الممتاز والذي يحتل الصدارة فيه حاليًا ولكن بقاء المدير الفني مارتن لاسارتي في منصبه بعد نهاية الموسم الجاري باتت محل شك كبيرا ولكن لن يتم الإفصاح عن هذا الأمر في التوقيت الحالي، وهناك جملة واضحة قالها بيبو للاعبين في غرفة الملابس خلال المران الأول بعد العودة من جنوب أفريقيا ان الجهاز الفني باق حتي نهاية الموسم.


صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.