الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي موعد مبارة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي

منذ 3 شهر
April 14, 2019, 7:16 am بلغ
تعرف علي موعد مبارة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي

تعرف علي موعد مبارة  الزمالك   أمام حسنية أغادير المغربي
الزمالك في مواجهة حاسمة أمام حسنية أغادير المغربي اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة حاسمة في التاسعة مساء اليوم، الأحد، عندما يستضيف فريق حسنية أغادير المغربي على ملعب الجيش الثالث بالسويس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب الأحد الماضي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يبحث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض عن تحقيق الفوز و التأهل للدور نصف النهائي، وحرص الجهاز الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز والحفاظ على نظافة الشباك في اللقاء حتى لا تزداد المباراة صعوبة.

وحرص الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين نفسيا بعد الخسارة من المصري في لقاء الدوري الأخير بهدفين مقابل هدف، ويتطلع الفريق الأبيض للفوز من أجل حسم التأهل ومصالحة الجماهير بعد تفريط الفريق في صدارة الدوري الممتاز، وحرص جروس على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري لتلافي تكرارها في لقاء بطل المغرب.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته بالأمس على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا للقاء، وحرص السويسري جروس على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء من أجل تحقيق الفوز في المباراة.

وفي سياق متصل يسعى فريق حسنية أغادير بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل التأهل، لاسيما وأن الفوز أو التعادل الإيجابي يساعد الفريق المغربي على التأهل على العكس من الزمالك المطالب بتحقيق الفوز فقط.

ويفتقد حسنية أغادير لخدمات أمين الصادقي مدافع الفريق بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب وفي نفس السياق، يتواصل غياب عبد الحكيم باسين وأيوب الملوكي، بينما سيعود الدولي المغربي عبد الكريم باعدي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف.

صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.