الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بعد 14 سنه زواج .. زوج يطالب بنفي نسب ابنته وزوجته تبكي في المحكمه

منذ 3 شهر
April 14, 2019, 9:33 am بلغ
بعد 14 سنه زواج .. زوج يطالب بنفي نسب ابنته وزوجته تبكي في المحكمه

بعد 14 سنه زواج زوج يطالب بنفي نسب ابنته وزوجته تبكي في المحكمه 

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر،طالبت فيها بالطلاق للضرر، وادعت قيام زوجها رفض نسب طفلتها، وحرمانها من حقوقها الشرعى، ليهجرها زوجها بعد زواج دام 14 عاما، لتجد نفسها بلا معيل، وتؤكد طعن زوجها بشرفها وتركها معلقة طوال عامين.
وتتابع الزوجة نجاة.ع.أ البالغة من العمر 39 عام:" زوجى عانى من مرض عضوى جعل فرصة الإنجاب لدينا شبه مستحيلة، ولكنى لم أفقد الأمل وداومت على العلاج، وبالفعل بعد 14 عام من الزواج رزقنا بأبنتى فرح.

وأكدت:" أصيب بحالة نفسية سيئة عندما علم بحملى ولاحقنى باتهامات أخلاقية وطردنى من منزلى بعدما تعدى على بالضرب المبرح محاولا قتل الجنين، وتركنى لأسئلة لا أجد لها إجابة من جيرانى وأصدقائى".

وأكملت: "طوال سنوات تحملت حرمانى من الأمومة ووقف بجواره رغم عنف أهله وجشعهم وإهماله لحقوقى، ليعاقبنى بشكه واتهامات التى طالت أهلى وسمعتى، وأصبحت أخشى الخروج من المنزل أو للعمل".

وتكمل: "توقف عن السؤال عنى وهجرنى لعامين ولاحقنى بالبلاغات والدعاوى القضائية رغم ثبوت تحليل البصمة الوراثية أبوته لها".

وأضافت الزوجة: "رفض أن يعترف ببراءتى ورفض تطليقى وتبرأ من طفلته ونفقاتنا، وأقام ضدى دعوى نفى نسب ومن وقتها وأنا فى المحاكم والنيابات وأقسام الشرطة".


Share on facebook 
Share on twitter 
Share on googleplus 
Share on googleplus
إضافة تعليق

موضوعات متعلقة

محكمة الأسرة تقبل استئناف زينة على زيادة نفقة طفليها لـ30 ألف جنيه

من داخل محاكم الأسرة الأزواج "غياب" فى دفتر الحياة الزوجية 70% من الخلافات الأسرية سببها غياب الشريك وإنعدام الحوار والملل والروتين زوجات يؤكدن مشاركة الأزواج لا تتعدى الساعة على مدار اليوم بسبب إنانيتهم

محاكم الأسرة ملجأ الزوجات المعذبات للبحث عن حقوقهن الضائعة حنان: حماتى لاحقتنى باتهامات أخلاقية وحاولت قتلى نهى: 15 سنة مستحملة تعدد علاقات زوجى النسائية وخطف بنتى جميلة: يعانى من عقدة النقص بسبب مكانتى

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.