الحق والضلال الحق والضلال
البحث

طلب مني بصله ثم اغتصبني لمدة ساعه ..سيدة العجوزه تكشف ماحدث مع جارها بعد القبض عليه والمتهم يرد

منذ 3 شهر
April 14, 2019, 11:43 am بلغ
طلب مني بصله ثم اغتصبني لمدة ساعه ..سيدة العجوزه تكشف ماحدث مع جارها بعد القبض عليه والمتهم يرد

موضوع

 طلب مني بصله ثم اغتصبني لمدة ساعه سيدة العجوزه تكشف ماحدث مع جارها بعد القبض عليه والمتهم يرد 
«طلب مني "بصلة"، وبمجرد فتح باب الشقة له، اقتحم الشقة وهددني بسكين المطبخ واغتصبني لمدة ساعة وتركني في حالة إعياء شديدة، وفرا هاربا» كانت أقوال «أميرة»، يمنية الجنسية، تقيم في العجوزة بالجيزة، خلال مواجهتها مع المتهم المقبوض عليه، والذي اعترف خلال المواجهة بما جاء على لسان المجني عليها. وأجرت نيابة العجوزة، اليوم السبت، مواجهة بين سيدة يمنية تعرضت للاغتصاب على يد جارها تحت تهديد السلاح الأبيض، يوم الخميس الماضي، تعرفت المجني عليها على المتهم ويدعى أحمد وشهرته «أحمد الأمريكي». 
وأكدت المجني عليها أنها لم تشك في نيته مما دعاها إلى فتح باب الشقة من قبيل مساعدة الجيران، لافتة إلى أن المتهم اعتدى عليها بالضرب خلال عملية هتك عرضها والتعدي عليها ولم يرحم توسلاتها، وأنها كادت تختنق أنفاسها من شدة ما وقع بها.
 

 
تحت التهديد
وقالت إن جارها المتهم، أغلق الباب خلفه ودفعها بقوة لداخل الشقة مما أصابها بصدمة شديدة قبل أن يباشر الاعتداء عليها مستغلا وجودها بمفردها كما أنها لم تتمكن من الاستغاثة لكونها تحت تهديد السلاح الأبيض وخشيت تعرضها للقتل على يديه، لافتة إلى أنه عقب هروبه استجمعت قواها وتوجهت إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ بما حدث.
اعترافات 
من جهته أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الجريمة، مؤكدا أنه اختمرت في ذهنه فكرة التعدي على جارته لسابق معرفته بمكوثها بمفردها في ذلك الوقت واخترع قصة البصلة من أجل أن تفتح له دون أن تثير جلبة، لافتا إلى أنه بمجرد أن فتحت باب الشقة دفعها للداخل وأغلق الباب وأشهر في وجهها مطواة مهددا إياها بالقتل حال استغاثت بأحد.
وحاول المتهم تبرير فعلته أمام جهات التحقيق بكونه لم يكن في وعيه، ولم يدر كيف ارتكب جريمته، وأنه كان تحت تأثير الشهوة والغريزة.
 

 
جار خائن وعلاقة آثمة| سر اغتصاب سيدة وتصويرها ببولاق
وأوضح أنه هرب من المكان عقب ارتكاب جريمته حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه بواسطة الأجهزة الأمنية، وأنه توقع عدم إبلاغ الضحية للشرطة خشية الفضيحة ولكونها غير مصرية.
وعقب المواجهة وأمام اعترافات الجاني أمرت نيابة العجوزة، بحبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهم الاغتصاب وهتك العرض وحيازة سلاح أبيض، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية لبيان موعد وقوع الاعتداء عليها، وكذا تحليل مخدرات للمتهم تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تفاصيل الواقعة ترجع لورود بلاغ من سيدة تدعى "أميرة" 34 سنة، تحمل جنسية عربية "يمنية"، بتعرضها للاغتصاب، على يد جارها ويدعي "أحمد الأمريكي"، تحت تهديد السلاح الأبيض، بالعرض على اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، قرر تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين من التحريات أن المتهم طلب من المجني عليها «بصلة» لإكمال إعداد الطعام، وفور فتح الباب قام بتهديدها بسلاح أبيض، واغتصابها داخل شقتها، وتركها في حالة إعياء شديدة، مهددها بالذبح حال إبلاغ الشرطة أو الجيران.
بعمل التحريات حول مكان هروبه تم تحديد مكان المتهم وتمكنت قوة أمنية تحت قيادة العقيد عمرو البرعي مفتش المباحث، والمقدم مصطفى خليل رئيس المباحث، من القبض على الجاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وحرر محضرا بالواقعة في حضور العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة، وأخطرت النيابة، التي أصدرت قرار الحبس.

هذا الخبر منقول من : التحرير






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.