الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

في اخر ظهور لها .. ظهور بسيط ومجوهرات بالالاف الدولارات ..شاهد كيف تغيرت ملامح سوزان مبارك ونشر صور حديثه لها

منذ 6 يوم
April 14, 2019, 1:32 pm
بلغ عن المحتوى
في اخر ظهور لها .. ظهور بسيط ومجوهرات بالالاف الدولارات ..شاهد كيف تغيرت ملامح سوزان مبارك ونشر صور حديثه لها

موضوع
في اخر ظهور لها   ظهور بسيط ومجوهرات بالالاف الدولارات شاهد كيف تغيرت ملامح سوزان مبارك ونشر صور حديثه لها
شاركت سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، في عزاء زوجة الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي أقيم في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير في وسط القاهرة.
christian-dogma.com
وظهرت سوزان مبارك ببدلة كلاسيكية سوداء كما اعتمدت على "توب" من الجوبير مع تسريحة شعر بسيطة، وتخلّت عن الإكسسوار.
وكانت مبارك ظهرت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة منها:
إطلالة بسيطة في كافيه: 
christian-dogma.com
في ديسمبر 2018 انتشرت صورة لقرينة الرئيس الأسبق في أحد الكافيهات صحبة إحدى الفتيات، وظهرت حينها بإطلالة غير متكلفة مرتدية ملابس بسيطة رياضية مع "توب" باللون الروز ونظارة شمسية.
إطلالة كلاسيكية: 
christian-dogma.com
كما ظهرت في يناير الماضي مع شقيقها منير ثابت في حفل زفاف مرتدية جيب سوداء وبليزر بنفس اللون مُطعم بتطريزات لولي بسيطة باللون "الأوف وايت"، مع حزام ستان من الخصر، ومكياج بسيط وهادئ.
وارتدت قلادة وأقراطا من الألماس بموديل "Round princess baget" وهو مكون من أكثر من حجر بجانب بعضهما البعض، وليست حجرًا واحدًا كما يبدو.
إطلالة مرصعة باللؤلؤ: 
christian-dogma.com
في أبريل الجاري ظهرت سوزان مبارك بإطلالة سوداء هادئة خلال استضافتها للشاعر السعودي حسان الطيار في أحدث ظهور لها برفقة أسرتها.
وارتدت حينها قلادة لؤلؤ طويل من العلامة التجارية العالمية "شانيل"، وتراوح سعره عبر مواقع البيع الأمريكية من 2250 دولارا وحتى 1850 دولارا (ما يعادل 40 ألف جنيه مصري).
العقد الذي ارتدته زوجة الرئيس الأسبق كان ضمن مجموعة 2016/2017 للعلامة التجارية العالمية "شانيل" والذي أنتجت منه الأسود في الأبيض والأسود الخالص والأبيض الخالص بطول 110 سم و120 سم للمدعم بقلادة.
        هن الوطن 







 

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.