الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

هل تعطل الفيس بوك بسبب دمج الماسنجر

منذ 1 شهر
April 14, 2019, 3:30 pm
بلغ عن المحتوى
هل تعطل الفيس بوك بسبب دمج الماسنجر

موضوع 
هل تعطل الفيس بوك بسبب دمج الماسنجر 

لمدة تزيد على ساعة شهد موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عطلا فنيا وكل التطبيقات التابعة له، مثل ماسنجر وإنستجرام، وواتس آب منذ ساعات؛ حيث تمثلت المشكلة في قصور الوصول للمنصات بكامل ميزاتها، وعدم القدرة على تحديث الصفحة الرئيسية في فيسبوك وإنستجرام، مع عدم إمكانية الوصول لفيسبوك عبر نطاق الربط الرئيسي Facebook.com، أما واتس آب فتكمن المشكلة في عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال أي رسائل مع الأصدقاء، وهو الأمر الذي أصبح متكررا على مدى الفترات الأخيرة، ولم تبرر فيسبوك أسباب ذلك حتى الآن. 
وخلال الأيام الماضية، كشفت تقارير إخبارية عديدة أن شركة "فيسبوك" تنوي إلغاء تطبيق الدردشة الخاص بها "ماسنجر" بصورة نهائية، حيث أشار موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص إلى أن تلك التقارير شكلت صدمة كبرى لكل مستخدمي تطبيق "ماسنجر".
وأوضح تقرير أن "فيسبوك" تنوي إضافة كل ميزات "ماسنجر" في تطبيق "فيسبوك" نفسه وإعادة الدردشة إلى تطبيق التواصل الخاص بها بدلا من جعله في تطبيق منفصل "ماسنجر"، ونشر الموقع صورة مسربة من خاصية الدردشة الجديدة على تطبيق "فيسبوك"، الذي سيتم الاستعاضة فيه عن تطبيق "ماسنجر" بصورة نهائية.
ويعد العطل الحالي هو الثاني الذي يتسبب في انقطاع خدمات فيسبوك عن المستخدمين في فترة لم تتجاوز الشهرين، حيث عانت المنصة من مشكلة مشابهة أدت إلى انقطاع واسع في الخدمات عن عدد كبير من المستخدمين وكانت منطقة الشرق الأوسط من ضمنها.
    
هذا الخبر منقول من : التحرير










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.