الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حدثت بالمنوفيه .. امير يدهس زوجته ملك بالميكروباص في الشارع امام الماره والسبب لا يصدق

منذ 6 يوم
April 14, 2019, 4:11 pm
بلغ عن المحتوى
حدثت بالمنوفيه .. امير يدهس زوجته ملك بالميكروباص في الشارع امام الماره والسبب لا يصدق


حدثت بالمنوفيه امير يدهس زوجته ملك بالميكروباص في الشارع امام الماره والسبب لا يصدق 

أقدم سائق ميكروباص على التخلص من زوجته، بدهسها بسيارته في الطريق العام بقرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، فيما نقلت الزوجة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي في حالة حرجة ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها للمستشفى بعد أن فشلت محاولات إسعافها، وألقت قوات الشرطة القبض على الزوج المتهم والسيارة المستخدمة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وتلقى اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، بلاغا من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى بركة السبع المدعوة "ملك. ع. م"، 35 سنة، تعمل كوافيرة مقيمة بقرية جنزور مصابة بنزيف في المخ والصدر ولا يمكن استجوابها وحولت إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، وبعد ذلك توفيت في الحال متأثرة بإصابتها.
وبالانتقال والفحص وسؤال والدها، اتهم زوجها "أمير. ف. ز"، سائق، مقيم كفرالقلشى التابعة بمركز تلا، بالاصطدام بها عمدا بسيارة ميكروباص أثناء سيرها بمحل إقامتها بسبب خلافات زوجية بينها.
ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في الواقعة وبسؤاله، أقر المتهم بارتكاب جريمته وأنه دهس الزوجة المجني عليها عمدا بسيارته أثناء مرورها بالطريق ليتخلص منها بسبب كثرة الخلافات الزوجيه بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.