الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مباحث الجيزة تكشف هوية المتهمين بقتل سائق كرداسة

منذ 6 يوم
April 14, 2019, 5:11 pm
بلغ عن المحتوى
مباحث الجيزة تكشف هوية المتهمين بقتل سائق كرداسة

موضوع

 مباحث الجيزة  تكشف هوية المتهمين بقتل سائق كرداسة
 
يكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم، لكشف هوية المتهمين بقتل سائق، للاستيلاء على مركبة التوك توك الخاصة به، حيث اختفى القتيل منذ 3 أيام، عقب خروجه للعمل وقام رجال البحث الجنائي بفحص علاقات المجني عليه، وما إذا كان له أعداء، أو حدثت مشادة بينه وبين آخرين خلال الفترة الأخيرة من عدمه، بينما استمعوا لأقوال السائقين بالمنطقة، بهدف الوصول لخيط يساهم في حل الجريمة اللغز، بينما قام فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحادث ومناظرة الجثة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي.
وكشفت المعاينة الأولية، أن الجثة عثر عليها مقيدة بالحبال ملقاة بإحدى الترع، وبفحصها تبين آثار اعتداء وجروح سطحية وغائرة، وكدمات بأماكن متفرقة وجروح.
كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة سائق توك توك، يدعى "يوسف" مصابا بعدة جروح وكدمات.
وبحسب التحريات الأولية، فإن المجنى عليه استدرجه مجهولون لتوصيلهم، واختفى بعدها، وعثر عليه قتيلا، ورجحت التحريات أنه اختفى عقب ذلك حتى تم العثور على جثته، وكشفت التحريات الأولية أن السرقة وراء ارتكاب المتهمين الجريمة.
تحرر محضر بالواقعة، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لضبط مرتكبى الجريمة، بينما يتم تفريغ الكاميرات.
هذا الخبر منقول من : التحرير


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.