الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل الموقع الرسمي يحذف قرار مرتضى منصور بتعيين خالد جلال للزمالك

منذ 1 اسابيع
April 15, 2019, 12:49 am
بلغ عن المحتوى
عاجل الموقع الرسمي يحذف قرار مرتضى منصور بتعيين خالد جلال للزمالك

موضوع

عاجل الموقع الرسمي يحذف قرار مرتضى منصور بتعيين خالد جلال للزمالك

بات الوسط الرياضي المصري بأكمله وخاصة جماهير نادي الزمالك في حالة حيرة كبيرة، وذلك بعد خبر تعيين الكابتن خالد جلال في منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك في مساء اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2019.
ولكن الموقع الرسمي لنادي الزمالك عاد بعدها بدقائق قليلة لتعديل الخبر، وذلك من خلال الإبقاء على نفس العنوان بتعيين الكابتن خالد جلال في منصب المدرب العام، إلا أنه قام بتغيير محتوى الخبر من خلال حديثه عن صرف مكافآت مادية لجميع لاعبي فريق الزمالك بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن الموقع الرسمي لنادي الزمالك قام بحذف الخبر نهائياً بعدها بقليل، ثم توقف الموقع الرسمي لنادي الزمالك بشكل مفاجئ عن العمل.

نقلا عن مصر 365










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.