الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة.. الأهلي يفاوض أفضل مدرب في إفريقيا لخلافة لاسارتي

منذ 3 شهر
April 15, 2019, 4:08 am بلغ
مفاجأة.. الأهلي يفاوض أفضل مدرب في إفريقيا لخلافة لاسارتي

موضوع

مفاجأة الأهلي يفاوض أفضل مدرب في إفريقيا لخلافة لاسارتي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن بديل مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر بعد الخروج من من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.
 
ودخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب من أجل خلافة مارتن لاسارتي عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
واستغل النادي الأهلي تواجد هيرفي رينارد في القاهرة لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية وفاوض المدرب الفرنسي لاستطلاع رأيه في تدريب الفريق الأحمر عقب انتهاء مشاركة المغرب في المونديال الإفريقي.
 
ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب بالاطاحة بمارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.
 
وينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز من أجل إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني وتوجيه الشكر له رسميا وفسخ عقده مع الفريق.
 
وودع الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.