الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ابنة سيد زيان تكشف ما حدث لوالدها فى الامارات قبل رحيلة عن عالمنا

منذ 3 شهر
April 15, 2019, 1:17 pm بلغ
ابنة سيد زيان تكشف ما حدث لوالدها فى الامارات قبل رحيلة عن عالمنا


موضوع


ابنة سيد زيان تكشف ما حدث لوالدها فى الامارات قبل رحيلة عن عالمنا


ابنة سيد زيان والدي كان فاكهة المسلسلات واستقبل في الإمارات بهذه الطريقه


  كان فاكهة المسلسلات واستقبل في الإمارات بهذه الطريقه
 
في 13 أبريل 2016، رحل عن عالمنا النجم الكبير سيد زيان، عن عمر يناهز 73 عاما.
وإحياء لذكرى والدها، قررت إيمان سيد زيان إهداء أغنية "تعالالي يابا" لوالدها الراحل، وهي الاغنية التي قدمتها الفنانة فايزة أحمد في فيلمها الشهير "أنا وبناتي".
وقالت "إيمان" ابنة النجم الراحل، إن والدها كان نجم المسرح في الثمانينات والتسعينات، ولم يُظلم إعلاميا، فقد كانت الصحف تفرد صفحات كاملة لوالدي.
وأكدت "إيمان" في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الصحف كانت لا تخلو من أخبار سيد زيان يوميا، فكان مكتسحا لكل نجوم جيله في المسرح.
وتابعت: "والدي كان بيشتغل مسرح حتى في الإجازات، ومسرحه كان كامل العدد، والكراسي كانوا بيحطوها في الطرقة، ويوم تصوير مسرحية (القشاش) جه البوليس قفل المسرح، فسألته في إيه، قالي الناس عرفوا إن آخر يوم النهاردة، والناس هيكسروا المسرح فأحمد الإبياري خاف فجاب البوليس يأمن المسرح".
وأشارت إلى إن المسرح كان عشق والدها، وأطلق عليه الصحفيون لقب "فاكهة المسلسلات".
واستكملت: "بعد نجاح عرض مسرحيته كحيون ربح المليون في بيروت، سافر بعدها لعرض المسرحية في قطر، وكان من المقرر عرضها في مصر، وبسبب مرض والدي طلب أحمد الإبياري من الفنان وحيد سيف أن يقوم بدور البطولة بدلا من والدي، فرفض سيف رفضا قاطعا، قائلا مين يقدر يعمل دور سيد زيان".
وأوضحت أنه عرض الأمر على الفنان أحمد بدير، الذي رد عليه قائلاً: "أنا أعمل دور مكان حبيبي، لا يمكن تحصل أبدًا"، وبعدها ذهب الدور للفنان محمد نجم، وحاول وقتها تقليد "زيان" ولم تنجح المسرحية.
وأضافت: "والدي كان يتحدث في المسرحية عن نشرة أخبار تعرض أهوال، ويتحدث عن السياسة وأطفال الحجارة، كما قام بغناء أغنية لهم، لهذا حققت المسرحية ببطولة والدي نجاحًا طاف بها عدد من البلدان العربية، حتى إن قدم والدي كانت تؤلمه من كثرة الوقوف بسبب تصفيق الجمهور، مما يضطر العاملين بالمسرح ليطفئوا الأنوار".
وتابعت: "قال لي الكاتب أكرم السعدني أن والدي كان فاكهة الجالس، وكان حالة خاصة، فحينما كان يجلس في مكان ينصت إليه الجميع، فقد كان شخصا مثقفا آرائه صائبة".
واستكملت: "اتقالي من منتج كبير إن والدك كان بيتعامل في الإمارات معاملة الإمارات، وده دليل على حب ربنا ليه،
أما عن أقرب الأدوار لقلبه، فأكدت إن شخصية "درهم" التي جسدها ضمن أحداث مسلسل "عمر بن عبدالعزيز" هي الأقرب لقلبه.
ونفت "إيمان" ما يقال عن خلافات نشبت بينها وبين أشقائها بعد وفاة والدها، وأكدت أنها لن ترد على هذه الشائعات.
وأوضحت إن والدها الراحل حرص على تعليمهم القرآن الكريم، فهي وشقيقاتها تحملن "إجازة" القرآن، فقد رفض والدهم اشتغالهم بالفن رغم تمتعهن بالموهبة، خوفا عليهم من الشهرة.
وأشارت إلى إن والدها كان "يبتكر" في دخلات المسرحيات، فمرة يدخل المسرح بحنطور، ومرة يدخل من "بلاعة" بالمسرح، ومرة "موتوسيكل"، وكان التصفيق يستمر لأكثر من 9 دقائق، وهذا لم يحدث مع فنان قط.
 
https://youtu.be/aFXlBHECoiY
هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.