الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​احتماليات اسباب نشوب حريق كنيسه نوتردام بين الارهاب ام اسباب اخري اشار اليها وزير الامن الداخلي الفرنسي

منذ 3 شهر
April 15, 2019, 11:21 pm بلغ
​احتماليات اسباب نشوب حريق كنيسه نوتردام بين الارهاب ام اسباب اخري اشار اليها وزير الامن الداخلي الفرنسي

احتماليات اسباب نشوب حريق كنيسه نوتردام بين الارهاب ام اسباب اخري اشار اليها وزير الامن الداخلي الفرنسي 



كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال 



حتي الان لم يعرف السبب الحقيقي وراء هذا الحادث المأسوي الدي استهدف اكبر كنيسه في فرنسا واكبر تراث تاريخي عظيم فهناك احتمالات وراء هذا الحادث ولكن لم يسفر عن السبب الحقيقي وراء هذا الحريق الضخم والهائل حتي الان ولكن يُذكر انه هناك ثلاث سيدات تم اعتقالهم علم ٢٠١٦ لتورطهم بعمل ارهابي كشفته الشرطه الفرنسيه حينها والدي كان يهدف الي تفحير سياره بالغاز بالقرب من نوتردام وقد تم الحكم علي هؤلاء السيدات منذ ثلاث ايام فقط بالسجن لمده ٨ سنوات ولا نعلم اذا كان لهذا سبب في هذا الحريق ام لا او انه عمل ارهابي اخر مثل ما كانو يخططو له من قبل .
والاحتمال الاخر كما نوه عنه وزير الامن الداخلي الفرنسي بانه لايعتقد ان هناك شبهه جنائيه حول الحادث وعلق قائلا انه علي علم بان تتم هناك بداخل الكنيسه اعمال صيانه ومن المحتمل ان تكون هذه هي السبب وراء هذا الحادث الضخم .
ولكن احتمالات البعض حول انه يمكن ان تكون وقعت شمعه بداخل الكنيسه ف ادت الي هذا الكم الهائل من الحريق فهو احتمال مرفوض تماما ولا يعقل وسنوافيكم احدث الاخبار من موقع الحق والضلال حين التأكد من السبب الحقيقي وراء هذا الحادث ونحن نعرض الان الاحتماليات المتوقعه ويمكن مشاركتكم بتوقعاتكم وراء سبب هذا الحريق الضخم والمؤسف .














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.