الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلق على حريق كاتدرائية

منذ 6 يوم
April 16, 2019, 4:05 am
بلغ عن المحتوى
الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلق على حريق كاتدرائية

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلق على حريق كاتدرائية  
الرئيس السيسى اول رئيس عربى يعلق على حريق كاتدرائية نوتردام بفرنسا وهذا ما اعلن عنه على صفحته الرسميه 
 
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "تلقيت بحزن بالغ نبأ حريق البرج التاريخي بكنيسة نوتردام فقدان ذلك الأثر الإنساني العظيم خسارة فادحة لكل البشرية".
وأضاف الرئيس: "أُعلن تضامني وتضامن الشعب المصري مع الأصدقاء في دولة فرنسا، متمنياً تدارك آثار هذه اللحظة الإنسانية بالغة التأثير بأسرع ما يُمكن".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
وفي وقت سابق، أفادت فرق الإطفاء بأن الحريق "مرتبط على الأرجح" بأعمال ترميم الصرح الشهير، فيما قال متحدث باسم الكاتدرائية إنه اندلع قرابة الساعة 16,50 بتوقيت جرينتش. وذكر شاهد من "رويترز" أنه أمكن رؤية الدخان وهو يتصاعد من قمة الكاتدرائية التي ترجع للعصور الوسطى، كما انتشرت ألسنة اللهب بجانب برجي الكاتدرائية.
وأضافت إدارة الإطفاء أن عملية كبرى جارية لاحتواء الحريق، بينما قال متحدث باسم بلدية المدينة على تويتر إنه يجري إخلاء المنطقة.
هذا الخبر منقول من : الوطن

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.