الحق والضلال الحق والضلال
البحث

زوج بقلب ميت ..وفاء زوجها طردها في نص الليل عشان طلبت تكشف

منذ 3 شهر
April 16, 2019, 10:15 am بلغ
زوج بقلب ميت ..وفاء زوجها طردها في نص الليل عشان طلبت تكشف


زوج بقلب ميت وفاء زوجها طردها في نص الليل عشان طلبت تكشف 

لم تتخيل وفاء، أن زوجها يتخلى عنها في فترة مرضها، بعد اكتشافها عن طريق تحاليل حملة "١٠٠ مليون صحة"، أنها تعاني من فيرس سي، وأخبرت زوجها أنها تريد أن تكشف لدى طبيب مختص لتلقي العلاج من أجل شفاءها، ولكن عارض الزوج بحجة أن الإمكانيات لا تسمح بإجراء كشف، وطردها خارج المنزل، ما جعل الزوجة تقف على أعتاب محكمة الأسرة بالجيزة، لرفع دعوى طلاق بعد ٥ سنوات من الزواج.


"٥سنوات في جحيم"
تقول الزوجة في مستهل حديثها: "تزوجت منذ ٥ سنوات من ياسر، وكانت تعيش داخل منزل أسرته، كانت كالخادمة طوال اليوم، وهي تقوم بتلبية جميع احتياجات المنزل وطلبات والده، ووالدته دون ممل أو كلل، ولكن كان يضايقها أن زوجها لا يخبرها عن مصدر دخله، ويقوم بإدخار الأموال مع والدته، ويبخل على منزله بأي شئ، وكانت تتحمل من أجل طفلها، وعلى أمل أن يتغير".

"بيت العيلة دمار "
وتابعت، لكن ظل كما هو بخلاف حماتها التي كانت تحرض زوجها عليها حتى تحدث خلافات بينهما، وحماها الذي تصفه بقولها: "جبروت ماشي على الأرض"، من شدته وقوته في المعاملة معي حتى جعلها لا تطيق العيش، كم تمنت الانفصال من قبل، ولكن شعورها بالخوف من نظرة المجتمع للمطلقة كان أقوى من قرارها.

"عندى فيرس سي"
وأكملت وفاء، "حتى في يوم كانت حملة فيرس سى، تمر وأجريت التحاليل، واكتشفت أنها تعاني من فيرس سي، وعندما شعرت بالقلق طلبت من زوجها، أن تذهب إلى طبيب مختص، ولكن وجدته يخبرها أن تذهب إلى مستشفى حكومي، ولكنها رفضت، ونشب بينهما خلاف عندما، واجهته ببخله وأنه ابن أمه فقام بالتعدي عليها بالضرب، وطردها من المنزل في منتصف الليل.

"أهلي صمموا على الطلاق"
واختتمت، انتظرت في منزل أسرتها أن يأتي أو يسال عنها، ولكنه تركها ما يقارب الشهر دون سؤال، وكان أهلها هم من يتحملون علاجها، ورفضوا أن تعود إليه مرة أخرى، ما جعلها تأتي إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.