الحق والضلال الحق والضلال
البحث

توقفت سيارة امامها ونزل منها اشخاص وادخلوها للسيارة وما حدث بعدها صادم بمعنى الكلمة .. سيدة تروى ما حدث معها فى السويس

منذ 5 شهر
April 17, 2019, 1:00 pm بلغ
توقفت سيارة امامها ونزل منها اشخاص وادخلوها للسيارة وما حدث بعدها صادم بمعنى الكلمة .. سيدة تروى ما حدث معها فى السويس

توقفت سيارة امامها ونزل منها اشخاص وادخلوها للسيارة وما حدث بعدها صادم بمعنى الكلمة سيدة تروى ما حدث معها فى السويس


مجهولون يختطفون سيدة بعد تخديرها في السويس
  
حررت سيدة في منتصف العقد الخامس من العمر بالسويس، محضر رقم 1674 لسنة 2019 السويس، تتهم فيه مجهولين باستدراجها داخل سيارة وتخديرها وسرقة مشغولات ذهبية كانت ترتديها وإلقائها بأحد الشوارع بمنطقة بورتوفيق السكنية فاقدة للوعي.

وأكدت السيدة "س. س" في المحضر المحرر، أنها بعد الحادث توجهت إلى قسم شرطة السويس، وأن المتهمين بالخطف اختفوا تمامًا، مؤكدة أنهم استدرجوها عن طريق إيهامها أنهم يريدون تغيير عملات أجنبية ويريدون الوصول إلى مكان لذلك.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس باتهام سيدة أشخاصًا بسرقة مشغولاتها الذهبية بعد تخديرها.

وقالت المجني عليها: "كنت أسير في شارع الباسل بحي الأربعين متوجهة لمنزلي، ثم توقفت سيارة أمامي ونزل من بها وطلب مني أن أوصلهم لمكتب أو مكان يتم فيه تغيير عملات أجنبية لأنهم ليسوا من أبناء المحافظة، وخلال حديثي معهم شعرت بالدوخة وعدم اتزان ثم قام بإدخالي السيارة بعد فترة فوجئت بنفسي ملقاة بالشارع في منطقة بورتوفيق، وأن مشغولتي الذهبية اتسرقت بالكامل واختفى الأشخاص الذين قاموا بسرقتي".

وحصل أفراد من أسرة المجني عليها على فيديوهات لكاميرات مراقبة رصدت أرقام السيارة والأشخاص الذين قاموا بسرقتها ولحظة دخولها للسيارة قبل قيامهم بسرقتها وتم تسليم الشرطة الفيديوهات.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.