الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق محمد صلاح على اختياره ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة بالعالم

منذ 7 شهر
April 18, 2019, 2:49 am بلغ



صلاح يعلق على اختياره ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة بالعالم

علق الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة ليفربول على اختياره ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة بالعالم وفقًا لاختيارات مجلة «تايم الأمريكية».
وعلق اللاعب المصري عير حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شكر من خلاله الكاتب جون أوليفر بمجلة تايم الأمريكية والذي اختار صلاح ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة بالعالم كالتالي: «شكرًا لك جون أوليفر على كلماتك الطيبة، وفخور باختياري ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة بالعالم من جانب مجلة تايم ودائمًا على استعداد لجعل العالم مكانًا أفضل».
christian-dogma.com
Mohamed Salah@MoSalah
Thanks to John Oliver for your kind words. I’m honoured to have made the #Time100 list for 2019. Always ready to help make the world a better place christian-dogma.com
TIME@TIME
.@iamjohnoliver: "@MoSalah is a better human being than he is a football player. And he’s one of the best football players in the world" #TIME100 http://mag.time.com/SaPyeXJ 

39.3K
12:01 AM - Apr 18, 2019
Twitter Ads info and privacy
6,657 people are talking about thisالجدير بالذكر أن صلاح قاد فريقه ليفربول للانتصار على بورتو بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي شهدت تسجيله هدفًا.

الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.