الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على علاج التهاب الاعصاب

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 7:18 am بلغ
تعرف على علاج التهاب الاعصاب

موضوع

تعرف على علاج التهاب الاعصاب

ألم شديد وتنميل في الأيدي والأرجل، عدم القدرة علي ممارسة الحياة بشكل طبيعي، وقد يصاحبه في بعض الأحيان عدم القدرة علي الحركة بشكل طبيعي، وهذا المرض يطلق عليه التهاب الأعصاب،  وخلال هذا التقرير سنتعرف على علاج التهاب الأعصاب  وفقا لموقع " Health".
  christian-dogma.comالتهاب الاعصاب 
 
أوضح التقرير، أن الإصابة بالتهاب الأعصاب من الأمراض التي تزيد من الشعور بألم شديد في الجسم شبيه بشكة الدبوس والخدر والضعف العام بالجسم، ونجد أنه من الأمراض المصحوبة بالتغيرات في الأنسجة العصبية للعصب، وهناك العديد من الأسباب المؤدية للإصابة به وأبرزها الضغط النفسي، والعصبي.
christian-dogma.comعلاج التهاب الاعصاب 
 
أشار التقرير، إلى أن تعرض الشخص لصدمة نفسية قد تكون من أبرز الأسباب المؤدية للإصابة بالتهاب في الأعصاب، كما أن تعرض أحد أعصاب الجسم لمشكلة ما يتسبب أيضا في الإصابة بالتهاب الأعصاب، كما أن نقص المعادن في الجسم كالكالسيوم وفيتامين "د"، من أشهر وأبرز الأسباب المؤدية لهذا الأمر.
christian-dogma.comاعراض التهاب الاعصاب 
 
وأضاف التقرير، أن الإصابة بالأمراض المعدية ووجود عامل وراثي من أبرز الأسباب التي تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأعصاب،  كما أنها قد تكون من أبرز الأسباب المؤدية للتعرض والإصابة بهذا الأمر.
اعراض التهاب الاعصاب 
  
وقدم التقرير، أهم  أعراض التهاب الأعصاب، ومنها فقدان الإحساس بجزء معين في الجسم من أبرز الأسباب المؤدية للإصابة بالتهاب الأعصاب، وهزلان في العضلات، وخز شديد في أطراف الجسم،   ألم شديد في الجسم، الشعور بثقل شديد في الجسم،  عدم إنتظام ضغط الدم، ومشاكل في الأمعاء كالإصابة بالإسهال أو الامساك.
علاج التهاب الاعصاب 
  
وعن علاج التهاب الأعصاب، أوضح التقرير إلي أن العلاج يعتمد علي المسكنات لتسكين الألم الذي يشعر به الشخص المصاب، كما أن العلاج أيضا يعتمد علي بعض الفيتامينات الهامة التي تعمل علي تقوية الأعصاب وتقليل من الشعور بأعراض التهاب الأعصاب، كفيتامين ب، ود.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.