الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسميـــــــا .. محمد صلاح يطالب بالرحيل عن ليفربول لهذا السبب

منذ 5 شهر
April 18, 2019, 9:44 am بلغ
رسميـــــــا .. محمد صلاح يطالب بالرحيل عن ليفربول لهذا السبب

رسميـــــــا محمد صلاح يطالب بالرحيل عن ليفربول لهذا السبب


رسميًا صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول بعد خلافه مع كلوب
 
فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح محترفنا في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.


الصحيفة قالت على لسان مصدر داخل النادي الإنجليزي، أن صلاح طلب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الريدز في الصيف المقبل بعد خلاف نشب بينه وبين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وأكمل التقرير أن مُلاك نادي ليفربول حاولوا التدخل من أجل التخفيف من وطأة الأمور مع وعد بأن يسمحوا لصلاح بالرحيل إذا ما ظل متمسكًا بفكرة الرحيل.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتباط اسم محمد صلاح بعدد من الأندية الأوروبية مثل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني الذي يسعى بقوة لتدعيم صفوفه الموسم المقبل خاصًة بعد رحيل نجمهم كريستيانو ورنالدو.
ويتألق صلاح مع الريدز منذ انضمامه في صيف 2017 من صفوف روما الإيطالي، كما إنه توج الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج.
وكان صلاح صاحب الـ 26 عامًا، قدد جدد عقده رسميًا مع ليفربول في بداية الموسم الجاري بعقد طويل الأمد حتى عام 2023.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.