الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

حالة من الجدل على فيس بوك بعد خبر انفصال علي ربيع وزوجته ندى محمود

منذ 1 شهر
April 20, 2019, 9:57 am
بلغ عن المحتوى
حالة من الجدل على فيس بوك بعد خبر انفصال علي ربيع وزوجته ندى محمود

موضوع
حالة من الجدل، شهدها موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، بعد أنباء عن وجود خلافات عائلية بين نجم مسرح مصر علي ربيع، وزوجته ندى محمود، انتهت بالطلاق، وطردها هى وابنتهما من منزل الزوجية. منشورات مستخدمى فيسبوك جاءت ما بين غاضب متعاطف مع الزوجة، وداع للصلح. حيث كتب حساب باسم هدير سعد: «منك لله»، وكتب حساب آخر: «حتى أنت يا ربيع؟»، أما منة شاهين فكتبت: «صعبت عليا ربنا يردلها حقها»، أما إيناس صقر فقالت: «زوجة على ربيع مفيش فايدة»، وتساءلت أنوشا هشام: «مرات على ربيع هى الرجاله جرالها إيه بجد؟». 
 
christian-dogma.com
 
من ناحية أخرى حاول مستخدمون آخرون لموقع «فيسبوك» تهدئة الأوضاع، فكتب حساب باسم عازفة الأمل: «ربنا يصلح الحال بينك وبين ربيع يا ندى وإن شاء الله ترجعوا لبعض وسيبك من الناس اللى داخله تسخنكوا على بعض ربيع طيب ومحترم واللى حصل دا ساعة شيطان وبكرة يرجع ليكى أنتى ومليكة ووالدته ربنا يهديها وتبقى كويسه معاكى».
 
christian-dogma.com
 
كان حساب منسوب لندى محمود، زوجة الفنان على ربيع، على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وآخر على تطبيق «إنستجرام»، قد كشف عن انفصالهما.
 
christian-dogma.com

وجاء فى منشورها على «فيسبوك»: «أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرًا، أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة». 
 
 
christian-dogma.com
  
christian-dogma.com
  
christian-dogma.com
 
 
نقلا عن التحرير
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.