موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصور العاريه علي الفيسبوك قد تتسبب في حبسك .زعقوبه نشرك صورة لك بالمايوه او بدون ملابس

منذ 1 سنه
April 21, 2019, 2:03 pm
بلغ

موضوع


لامية. 





ويضيف الخبير القانوني أن نشر الشخص صوراً عارية له مثل صورة بـ«مايوه»، حتى لو لم يكن على شاطئ، فهذا يندرج تحت الحرية الشخصية المكفولة للأفراد بقوة القانون والدستور، كون أنه لم يرتكب شيئا مخالفاً أو صادما للعادات والتقاليد المصرية «كل الناس بتلبس مايوهات سواء راجل أو ست».
وتابع «مجدي شعبان» في حديثه لـ«التحرير»: أما إذا كانت الصورة الشخصية عاريةً تمامًا، أو بها إشارة لأي محتوى جنسي سواء (رجل أو امرأة)، فهذا يندرج تحت المادة رقم 10 لسنة 1961، بقانون الآداب العامة، وتكون التهمة الموجهة لصاحب الصورة، الإعلان عن الفسق والفجور، وتكون عقوبته الحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه، ومراقبة مدة مثيلة للحبس.
 
 
التحرير
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play