الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمود الخطيب يضغط على هؤلاء النجوم بالاعتزال

منذ 6 شهر
April 21, 2019, 6:27 pm بلغ
محمود الخطيب يضغط على هؤلاء النجوم بالاعتزال

موضوع
محمود الخطيب يضغط على هؤلاء النجوم بالاعتزال
نقلا عن القاهره 24

يمارس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضغوط هائلة على ثنائي فريق الكرة بالقلعة الحمراء للاعتزال بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.
وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر جلسة مع أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبي الأهلي بشكل منفرد من أجل إقناعهما بالاعتزال بنهاية الموسم الجاري والاكتفاء بمشوارهما في القلعة الحمراء في الفترة الماضية.
وعرض محمود الخطيب على أحمد فتحي صاحب الـ34 عاماً تولي منصب إداري داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي عقب الاعتزال مباشرة بنهاية الموسم حتي يكون تعويضاً له عن إنهاء مسيرته مع عالم كرة القدم.
كما وعد بيبو حسام عاشور لاعب وسط الأهلي بالعمل في النادي الأحمر أيضاً في أي منصب يستقر عليه سواء في الفريق الأول أو قطاع الكرة أو دخول مجال الإعلام عقب الاعتزال بنهاية الموسم،نظراً لكبر سنه (34 عاما)، على أن يتم تكريمه بالشكل المناسب، باعتباره أكثر لاعبي الأحمر الحاليين حصدا للبطولات والألقاب.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.