الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور اول رد فعل لفرنسا لضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا

منذ 4 شهر
April 21, 2019, 8:28 pm بلغ
بالصور اول رد فعل لفرنسا لضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا

موضوع
بالصور اول رد فعل لفرنسا لضحايا هجمات الكنائس والفنادق بسريلانكا
أطفأ برج إيفيل بالعاصمة الفرنسية باريس أنواره تكريما لضحايا الهجمات التي لحقت بعدد من الكنائس والفنادق بسريلانكا، وأسفرت عن مقتل 215 شخص وإصابة 450.

ونشر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبرج إيفيل وأنواره تم إطفاؤها، موضحين أن فرنسا ستطفئ جميع أنوارها للتعبير عن حزنهم على ضحايا الهجمات المميتة.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرج على "تويتر" تغريدة، قالت فيها: "الليلة، بدءا من الساعة 12 صباحا، سيتم إطفاء الأنوار للإشادة بضحايا هجمات سريلانكا".

وذكر المتحدث باسم الشرطة السريلانكية، روان جوناسيكيرا، أن عدد المشتبه بهم في الهجمات بلغ 13 شخصا، موضحا أنه تم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، كما تم تنفيذ عمليات أمنية بعدة مناطق من أجل تفتيشها للبحث عن منفذي الهجمات، وأضاف أنه تم العثور على سيارة يشتبه أنه تم استخدامها في نقل متفجرات إلى كولومبو.

وكانت سلسلة من التفجيرات المتزامنة ضربت فنادق وكنائس بالعاصمة كولومبو ومحيطها، مما دعا الحكومة لإعلان حظر التجوال وحجب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل، فيما لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجمات حتى الآن. christian-dogma.com christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.