الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زلزل يهز المكسيك وحاله من الفزع والهروب فى شوارع

منذ 4 شهر
April 23, 2019, 7:21 am بلغ
زلزل يهز المكسيك وحاله من الفزع والهروب فى شوارع

موضوع
هز زلزال المباني في مكسيكو سيتي، أمس الاثنين، مما دفع الناس للفرار إلى الشوارع بحثا عن ملاذ آمن، لكن السلطات قالت إنه لا توجد تقارير أولية عن وقوع أضرار. 
وذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن الزلزال الذي بلغت شدته 5.4 درجة ضرب ولايتي واخاكا وجيريرو الحدوديتين في جنوب البلاد على بعد نحو 160 كيلومترا جنوب شرقي منتجع أكابولكو كما وقع على عمق 21.6 كيلومتر، بحسب "سكاي نيوز".
وأبلغ مدير وكالة الحماية المدنية في المكسيك ديفيد ليون، التلفزيون المحلي، أنه لا توجد تقارير أولية عن وقوع أضرار أو إصابات، بينما قالت مديرة فرع العاصمة من الوكالة ميريام أرسوا إن عدة مناطق من العاصمة شعرت بالاهتزاز.
وفي مناطق من مكسيكو سيتي، هرع الناس إلى الشوارع عندما شعروا بالاهتزاز، وكانت الخدمة الوطنية لرصد الزلازل في المكسيك قد قدرت شدة الزلزال في بادئ الأمر بنحو 5.7 درجة. 
 
 
نقلا عن الوطن
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.