الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رئيس هذه الدولة يصل لــ مطار القاهرة لمقابلة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى .. تعرف من هو هذا الرئيس

منذ 9 شهر
April 23, 2019, 11:37 am بلغ
رئيس هذه الدولة يصل لــ مطار القاهرة لمقابلة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى .. تعرف من هو هذا الرئيس

رئيس هذه الدولة يصل لــ مطار القاهرة لمقابلة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى تعرف من هو هذا الرئيس


رئيس جيبوتي يصل القاهرة للقاء السيسي 
 
استقبل مطار القاهرة الدولي، الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جيبوتي، في زيارة للقاهرة يلتقي خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمشاركة في قمة مع الرئيس السيسي وعدد من الرؤساء الأفارقة. 
صرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تستضيف القاهرة اجتماعين على مستوى القمة للتباحث حول الشأنين السوداني والليبي.
ومن المقرر أن يستضيف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الاتحاد الإفريقي قمة تشاورية للشركاء الإقليميين للسودان بمشاركة الرئيس إدريس ديبي رئيس تشاد، والرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس جيبوتي، والرئيس بول كاجامي رئيس رواندا، والرئيس ساسو نيجسو رئيس الكونجو، والرئيس عبد الله فرماجو رئيس الصومال، والرئيس سيريل رامافوزا رئيس جنوب إفريقيا، فضلاً عن موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، وكذلك دميكي ماكونين نائب رئيس الوزراء الاثيوبي، وتوت جالواك مستشار رئيس جنوب السودان للشئون الأمنية.
ويحضر مبعوثون عن رؤساء كل من أوغندا سام كوتيسا وزير الخارجية، وكينيا مونيكا جوما وزيرة الخارجية، ونيجيريا مصطفى لوال سليمان وكيل وزارة الخارجية.
وتستهدف القمة مناقشة تطورات الأوضاع في السودان وتعزيز العمل المشترك والتباحث حول أنسب السُبل للتعامل مع المستجدات الراهنة على الساحة السودانية وكيفية المساهمة في دعم الاستقرار والسلام هناك.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.