الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيخ مصري يثير ضجة في السعودية بعد أزمته مع حلا شيحة

منذ 7 شهر
April 24, 2019, 8:17 pm بلغ
شيخ مصري يثير ضجة في السعودية بعد أزمته مع حلا شيحة

"شيخ مصري" يثير ضجة في السعودية بعد أزمته مع حلا شيحة
في مقطع فيديو أثار جدلاً واسعًا، خرج شيخ مصري يُدعى محمد الصاوي، يُعرّف نفسه بأنه داعية، ليروي قصة مثيرة عن أمير مكة المُكرمة، خالد الفيصل، مع سيدة مصرية.
ظهر الشيخ في الفيديو وهو يروي بتأثر يتخلله البكاء، قائلاً إن "فتاة صالحة طيبة مصرية تقيم في مكة المكرمة، تم توريطها في مشكلة تستوجب أن يُقام عليها الحدّ لأنها أقرّت بأنها كانت سببًا في تلك المشكلة، وصدر الحكم بأنه سيقام عليها الحدّ، وأنها ستُقتل، إلى أن حدث أمر عجيب وإذا بمجموعة من العساكر يدخلون ومعهم شخصية هامة، وسبحان الله إذا بهذا الرجل يسمع دعاءها ويسألها ما المشكلة يا ابنتي فتحكي له ويقول أقسم بالله سأساعدك".
وأضاف: أن الأمير خالد الفيصل قال للفتاة "أنا مستيقظ من نومي قبل ساعتين على رؤية أن أذهب إلى الملتزم الآن وأن أنظر ماذا يحدث"، وأكد أن أمير مكة أنهى أزمة الفتاة المصرية قبل تنفيذ الحكم.
من جانبها؛ نفت إمارة منطقة مكة المكرمة، مساء الثلاثاء، صحة هذه القصة، قائلة: "إن ما ورد في هذا المقطع من حديث عن أمير مكة خالد الفيصل، مُختلق ولا أساس له من الصحة".
ولم يعلق الداعية الصاوي على بيان إمارة مكة، لكنه حذف الفيديو الذي تحدث فيه عن القصة التي أكد أنه "والله العظيم لولا أنني عايشتها بنفسي ما قصصتها عليكم" بحسب ما كتبه على تغريدته المحذوفة.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها الشيخ محمد الصاوي، جدلاً بسبب تصريحاته، إذ نشر في أغسطس الماضي فيديو حول خلع الفنانة حلا شيحة الحجاب، قال فيه: "اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الأخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءً شديدًا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل، وبكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الابتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل".
وأضاف الصاوي " أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون".
لكن في تلك المرة أيضًا، نفت الفنانة حلا شيحة مُعظم ما جاء في الفيديو، قائلة: "أنا منزعجة مما جاء بمقطع الفيديو، لأنه نشر ما قاله بدون إذن مني أو من زوجي، وده مش أسلوب في الدعوة وفي الفيديو قال كلام لم يقله زوجي".

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.