الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتقدم على المصري بهدف نظيف بالشوط الأول

منذ 1 شهر
April 25, 2019, 9:11 pm بلغ
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتقدم على المصري بهدف نظيف بالشوط الأول

موضوع
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتقدم على المصري بهدف نظيف بالشوط الأول
 
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الاول متقدما على ضيفه المصري بهدف دون رد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية ، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز . 

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة الأولى فى اللقاء في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ورد المصري سريعًا في الدقيقة 13 بهجمة مرتدة سريعة حاول علي لطفي الخروج من مرماه ولعب الكرة بالرأس لكنها مرت وكانت في طريقها للشباك أو قبل أن يبعدها باسم علي.

محمد جابر كاد أن يهدي الأهلي هدفًا، بالتسجيل في شباكه في الدقيقة 20 بعد رأسية للخلف كانت في طريقها للشباك لكن الحارس مسعود حولها لركنية بقدمه، لم يستفد منها الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف الملعب ليرسل معلول كرة خلف الدفاع ليحولها حمدي فتحي بيمناه في اتجاه الشباك، لكن الكرة مرت إلى جوار القائد في الدقيقة 23.

وعاد المغربي وليد أزارو لممارسة هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة بعد كرة وصلته من علي معلول وضعته في موقف انفراد تام بالحارس في الدقيقة 25 لكنه سدد الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفًا لجيرالدو في الدقيقة 35 بداعي التسلل بعد تمريرة من أجايي إلى الأنجولي الذي انفرد بالشباك ليسدد، قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرة التسلل.

حكم المباراة احتسب ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد إشهار الكارت الأصفر في وجه أيمن أشرف، ليتم تنفيذ الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته معلنًا عن حالة تسلل جديدة في الدقيقة 38.

وأرسل معلول كرة ساقطة خلف الدفاع في منطقة الجزاء في الدقيقة 43 من ركلة ثابتة، لكن الدفاع تدخل وحول الكرة إلى ضربة ركنية، لم ينجح الأحمر في تحقيق الاستفادة منها لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.      
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.