الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تهديد جديد من داعش لترامب وبابا الفاتيكان

منذ 6 شهر
April 26, 2019, 10:31 am بلغ
تهديد جديد من داعش لترامب وبابا الفاتيكان

تهديد جديد من داعش لترامب وبابا الفاتيكان

احتفل أتباع تنظيم "داعش" الإرهابي، بالتفجيرات الأخيرة في سريلانكا من خلال ملصقات دعائية عديدة جاء أخرها صورة تجمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والبابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، وتمثال بوذا أمام خلفية من النيران ودماء تلطخ وجوههم، وفي الجزء الأعلى من الصورة 8 عناصر إرهابية نفذوا هجمات سريلانكا.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإرهابية، عمم التنظيم الإرهابي الصورة على المنتديات الموالية له احتفالًا بنجاح تفجيرات سريلانكا تحت شعار "أعداء الدين ينزفون دماء قذرة"، وفي شعار آخر "لن نجعلك تبكي بالدموع بل بالدماء وسيكون أنهارا من دمائكم القذرة".
وجاءت شعارات "داعش" بعد يوم من تفجيرات سريلانكا احتفالًا بنجاح هجماتها الإرهابية المنسقة التي استهدفت المسيحيين والسائحين خلال احتفالات عيد الفصح في العاصمة "كولومبو" وأدت إلى مقتل 359 شخصًا على الأقل وخلفت 500 جريح.
وكان تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن مسؤوليته عن تفجيرات الأحد الدامي في سريلانكا والتي استهدفت 3 كنائس و4 فنادق وعدة أماكن أخرى، كرد فعل على هجوم مسجدي نيوزيلندا. 
2019_3_30_21_18_17_736.jpg
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.