الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عــاجل قبل بدء القداس بساعه ما يحدث الان فى الكاتدرائيه المرقسيه

منذ 3 اسابيع
April 27, 2019, 6:06 pm
بلغ عن المحتوى
عــاجل قبل بدء القداس بساعه ما يحدث الان فى الكاتدرائيه المرقسيه

موضوع

عــاجل قبل بدء القداس بساعه ما يحدث الان فى الكاتدرائيه المرقسيه 

فتحت الكاتدرائية المرقسية في العباسية، أبوابها في الخامسة مساء اليوم، لاستقبال المصلين والحضور، لقداس عيد القيامة المجيد، الذي يترأسه البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بحضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة.
وبدأ توافد الأقباط على الكاتدرائية التي شهدت تعزيزات أمنية مكثفة، خشية وقوع أي أعمال إرهابية، وأمنت قوات الأمن الكنائس، ومشطت الشوارع الجانبية في محيطها، ومنعت دخول السيارات إلى الكنائس أو الوقوف بجوارها.
ونشرت قوات الأمن كاميرات مراقبة فوق أسوارها، وعززت من الأكمنة الأمنية الثابتة والمتحركة حولها، وركبت بوابات إلكترونية على مداخلها، وشددت الأجهزة الأمنية على عدم دخول أي شخص يحمل دعوات لحضور القداس، ومطالبة الأقباط الحاضرين بالكشف عن وشم الصليب حتى يجرى السماح لهم بالدخول وعدم اندساس أحد بينهم.
وأعلنت الكاتدرائية استمرار استقبال المشاركين في القداس حتى الثامنة مساء، حيث ستغلق الأبواب، ولن يسمح بدخول أحد بعد ذلك الموعد، ومنعت الكاتدرائية دخول السيارات نهائيا طبقًا لتعليمات الجهات اﻷمنية، كما منعت دخول أي حقائب كبيرة أو أكياس المأكولات أو ماشابه ذلك، مع المشاركين في قداس العيد.
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.