موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عيار 21 يسجل هذا الرقم بعد تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم

منذ 2 سنه
May 2, 2019, 10:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع
عيار 21 يسجل هذا الرقم بعد تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم
بعد فترة من الاستقرار في أسعار الذهب خلال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة عاودت أسعار الذهب التراجع من جديد بالسوق المحلية بسبب التراجع في الأسعار العالمية.
وهبطت الأسعار المحلية بمعدل 4 جنيهات خلال تعاملات اليوم الخميس، بسبب هبوط السعر العالمى بمعدل 8 دولارات في سعر الأوقية.
وسجلت سعر الأوقية 1272 دولارا للأوقية مقارنة بـ 1280 دولارا للأوقية خلال تعاملات السبت الماضى.





الأخبار المتعلقة

وسجل عيار 21 نحو 609 جنيهات، وجرام الذهب 24 سجل 698 جنيها، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 523 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 14 نحو 406 جنيهات.

وذكر مجلس الذهب العالمي يوم الخميس أن المشتريات الإستراتيجية للبنوك المركزية ساهمت في زيادة الطلب العالمي على الذهب سبعة بالمائة في الربع الأول من العام الحالي.

وأضاف البنك في أحدث تقاريره الفصلية بشأن اتجاهات الطلب أن البنوك المركزية التي تسعى لتنويع احتياطياتها اشترت ما إجماليه 145.5 طنا من الذهب في الفترة بين يناير كانون الثاني ومارس آذار.

ويمثل ذلك ارتفاعا بنسبة 68 بالمائة على أساس سنوي ويأتي في أعقاب مشتريات قدرها 651.5 طن في عام 2018 هي الأكبر منذ عام 1967. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play