الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

فوائد قشر الليمون شاهد

منذ 3 اسابيع
May 3, 2019, 7:52 am
بلغ عن المحتوى
فوائد قشر الليمون شاهد

تعرف على فوائد قشر الليمون في القضاء على هذه الأمراض

يعتبر الليمون من الأطعمة والمشروبات المفيدة التي يجب الا نستغني عنها ، ويقول المعالج بالاعشاب محسن النادي أن فائدة الليمون تكمن في قشوره 

وأشار النادي إلى ان الأدوية أكثرها يستخلص من قشر الليمون وذلك لفوائده العظيمة ، وقدم النادي طريقة بسيطة للاستفادة من الليمون وقشره فعليكي بغسل الليمون ووضعه فى الثلاجه ثم يقطع شرائح بالقشر ووضع هذه الشرائح على كل انواع الطعام الذى تتناوله من خضار او لحوم او سمك او الشوربة او حتى الايس كريم .

الفائدة الموجودة فى قشر الليمون تساوي عشرة اضعاف فائدة عصير الليمون نفسه وهذا القشر اقوى فى القضاء على الخلايا السرطانية بعشرة آلاف ضعف العلاج الكيماوى بل ان قشر الليمون يدمر الخلايا السرطانية فقط بينما يقوم العلاج الكيماوى بالتأثير على كل الخلايا المريضة والسليمة معا .

بل ان قشر الليمون يقوم بالاضافة لعلاج كل انواع السرطان يقوم أيضا بمحاربة جميع الميكروبات والبكتريا الض

ارة وكذلك الفطريات والطفيليات والديدان وينظم الدورة الدموية كذلك يقوم بمقاومة الاضطرابات العصبية والنفسية.

فلنستفد جميعا من ذلك بغسل الليمون ووضعه فى الفريزر و تقطعيه شرائح ووضعها على طعامنا كله ويمكن بشر قشر الليمون وإضافته إلي الأكل.

صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.