الحق والضلال الحق والضلال
البحث


باكستاني يخرب كنيسه سان دوني فى فرنسا شاهد التفاصيل

منذ 1 شهر
May 4, 2019, 7:45 am بلغ
باكستاني يخرب كنيسه سان دوني فى فرنسا شاهد التفاصيل

موضوع
من المتوقع أن يمثل المهاجر الباكستاني أمام المحكمة بعد تخريبه كنيسة سان دوني التي تضم مقابر عدد من الملوك الفرنسيين بمن فيهم شارل مارتيل.
 
وصل هذا المهاجر الباكستاني الى فزنسا منذ شهرَين ومن المتوقع أن يمثل أمام محكمة بوبيني الشهر المقبل بعد أن أتُهم بالحاق ضرر كبير بأرغن الكنيسة وتحطيمه النوافذ الزجاجيّة المُلونة وذلك في شهر آذار/مارس الماضي.
 
  
وقال المهاجر خلال جلسة الاستماع الأولى عن طريق مترجم إذ لا يتحدث الفرنسيّة: “لا أعرف لما أنا معني بهذه القضيّة.” كما وأضاف انه لا يفهم النظام القضائي الفزنسي.
 
وأفادت المحكمة ان الرجل كان قد أتُهم بتخريب احدى الممتلكات في فبراير وانه عُثر على حمضه النووي في البازيليك وهذا ما أدى الى توقيفه.
 
وتجدر الإشارة الى أن التعرض للكنائس أصبح مشكلة كبيرة في فرنسا مع الاعتداء على تسع كنائس من حول البلاد في غضون ١١ يوم فقط في فبراير. وتضمنت الأضرار حالات سرقة وأفعال بشعة كتلطيخ جدران الكنيسة بالبراز في احدى الكنائس في نيم.
هذا الخبر منقول من : اليتيا

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.