الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد بالفيديو | سيدة تعتدى على زوجها داخل السينما .. والسبب مفاجــــئ وغريب جدا !!

منذ 3 شهر
May 4, 2019, 11:27 pm بلغ
شاهد بالفيديو | سيدة تعتدى على زوجها داخل السينما .. والسبب مفاجــــئ وغريب جدا !!


شاهد بالفيديو | سيدة تعتدى على زوجها داخل السينما والسبب مفاجــــئ وغريب جدا !!

شاهدسيدة أمريكية تعتدى على زوجها داخل السينما لسبب غريب
 
روت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن سيدة أمريكية بولاية تكساس الأمريكية تعدت على زوجها داخل السينما لأن زوجها "مرضيش يقولها إنها حلوة النهاردة".

وأضافت شيريهان أبو الحسن خلال تقديمها برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم ، وندى رحمى، أن السيدة الأمريكية حاولت لفت انتباه زوجها إليها بسبب شىء مختلف وهو جمالها الزائد اليوم من أجله، لكن زوجها لم يتحدث معها وأكمل مشاهدة الفيلم، ولكنها قررت الاشتباك معه داخل السينما لدرجة الشرطة أتت لأخذهما هما الاثنين.

وعقبت شيريهان أبو الحسن: "أن هذه منطقة خلاف كبيرة بين الرجل والست فى أغلب الاوقات، بسبب أن زوجها لم يأخذ باله أنه اشترت حاجة جديدة أو عملت شعرها غيرت لون اظافرها، والحاجات اللطيفة إللى السيدات بتعملها عشان ياخد الرجل باله منها عشان الرجالة تنتبه إلى السيدة ويقول لها "أيه الحلاوة دى فيكى حاجة متغيرة" لما دا مش بيحصل من الرجل تحدث حالة إحباط كبيرة جدا للسيدات الرجالة متوصفش دا أنه تفاهة ولكن السيدة بتعمل الحاجات دى عشان تلفت نظر الرجل لها ولو مش بيقولها كده بتحصل حاجة كبيرة".

https://youtu.be/uKJAKe-yyPM

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.