نجيب ساويرس فى تغريده له عن احد الدول تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

منذ 2 سنه
May 5, 2019, 7:33 am
بلغ
نجيب ساويرس فى تغريده له عن احد الدول تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

موضوع

أكد رجل الأعمال المسيحي نجيب ساويرس رجل الأعمال، أن روح الشعبين المصري واللبناني متشابهة فى ححبهم للحياة والفرح، داعيا إلى الوحدة المصرية اللبنانية.

وقال نجيب ساويرس بحسب ما نقل “اليوم السابع”: “عائد من بيروت وأنادي بالوحدة المصرية اللبنانية لأسباب عديدة، أهمها روح الشعب اللبناني والمصري المتشابهة في حبهم للحياة والفرح والفن والانبساط ما أحلاها بيروت”.





وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء المصري، قد وقع 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع نظيره اللبناني سعد الحريرى، منها مذكرة تفاهم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، ووزارة الاتصالات اللبنانية، ومذكرة تفاهم لأصول تبادل الخبرات الضريبية بين البلدين، ومذكرة تفاهم بين الحكومتين بشأن استيراد مواد البناء المصرية (الزلط والرمل) إلى لبنان، وبرنامج تنفيذي في مجال الترويج للاستثمار، بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية، والمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات فى لبنان، للأعوام 2019-2021، بالإضافة إلى التوقيع على محضر اجتماع الدورة التاسعة للجنة العليا المشتركة بين البلدين.

هذا والمعروف عن ساويرس حبه ليسوع فغرّد أيضاً:

“لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا ” (متى 10 : 34- 35

).المقصود بهذه الآية أن من يؤمن بالمسيح، سيواجه صعوبات من أهله ومن حكامه فالمسيح أمير السلام الذي حث تلاميذه عن عدم استخدام السيف والعنف مع الجنود الرومان عند اعتقاله هو القائل أن من ضربك على خدك الأيمن أدر له الخد الأيسر.

هذا الخبر منقول من : اليتيا




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play